صور مرتضى منصور في السجن، حيث يعتبر مرتضى منصور من أبرز الشخصيات في جمهورية مصر العربية، و في الساعات الأخيرة تم الإعلان عن حبس مرتضى منصور و ترحيلله إلى السجن بتهمة السب و الشتم ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم صور مرتضى منصور في السجن.

صور مرتضى منصور في السجن

حيث في الساعات الماضية من يوم السبت الخامس و العشرين من شهر شباط / فبراير 2023 تم ترحيل مرتضى منصور إلى السجن ، كما أن الأجهزة الأمنية المصرية اصحبت رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من مقر محكمة النقض وسط القاهرة لتنفيذ فترة الحبس المقضي بها ضده لمدة شهر ، و أيضاً رفضت محكمة النقض الطعن الذي تقدم به مرتضي منصور على الحكم على خلفية اتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، حيث حكمت المحكمة بتأييد الحكمين الصادر ضد منصور بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف الخطيب.

عزل مرتضى منصور

قام نادي الزمالك بنشر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية ، كما و قام خبير اللوائح محمد بيومي بنشر بيان رمسي ،حيث تابع قوله :

  • أن هذا الحكم صدر نتيجة تصرفات (لا أخلاقية) تؤدي إلى عزله من منصبه كرئيس نادي الزمالك، وهذا وفقًا للائحة الاسترشادية”.
  • كما و أضاف: “أي حكم يمس السمعة والأمانة والشرف والنزاهة، لا يحق للمحكوم عليه الحصول على أي منصب بالعمل العام”.
  • و تابع قوله “إذا كان في عمر مجلس إدارة نادي الزمالك أكثر من 6 أشهر، يتولى النائب تسيير أمور النادي لحين انتخاب رئيس جديد في أقرب جمعية عمومية سواء عادية أو طارئة”، وفقا لبيومي .
  • و أيضاًقام بالتوضيح: “إذا كان يتبقى في عمر المجلس أقل من 6 أشهر، النائب يتولى تسيير أمور النادي، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد”.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم صور مرتضى منصور في السجن، حيث يعتبر مرتضى منصور من أبرز الشخصيات في جمهورية مصر العربية، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول الموضوع.