صور شعار بي تي اس جديدة , يرمز اختصار BTS إلى Bangtan Sonyeondan، أو “الرجال المضادون للرصاص” باللغة الكورية، وتم اختيار هذا اللقب من قبل أعضاء الفرقة كرمز لشجاعتهم في مواجهة النقد وتحديهم للتحديات، وتُعرف هذه العبارة في اليابان باسم بودان شونيندان وتعني نفس الشيء مثل العبارة السابقة، وقام أعضاء الفرقة بتحديث معنى الشعار في عام 2017 إلى BTS ، والذي يرمز إلى Beyond the Scene ويعني “وراء الكواليس”، يتم تقديم شعار BTS بمجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال وأنماط الكتابة.

صور شعار بي تي اس جديدة

من هم BTS وما هو BTS؟ من هي الفرقة التي استطاعت كسر الأرقام من خلال نجاح ألبوماتها وأغانيها بشكل كبير حول العالم، حيث تمتلك وسيطًا رائعًا في العالم وصل متابعو BTS إلى أكثر من مليار معجب، هذا السؤال شائع جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الناس.

قدمت BTS مساهمة كبيرة للعالم من خلال الإبداع في الأغاني التي يطلقونها، لهذا السبب، فإن BTS مشهورة في جميع أنحاء العالم، تشتهر BTS بأصالتها غير العادية عندما يتعلق الأمر بإصدار ألبوماتها، تهتم المجموعة باستمرار بتقديم كل ألبوماتها بأسلوب فريد يبرز عن تلك التي سبقتها،هنا سنكتشف المزيد عن BTS، بما في ذلك من هم وماذا يفعلون.

معلومات عن فرقة بي تي اس فرقة bts

BTS هي فرقة كورية جنوبية تأسست عام 2013 وتضم 7 أعضاء، لديهم أسلوب متطور ومميز مما يجعلهم من أهم المجموعات الإبداعية التي تهتم بالأغاني بأسلوب مختلف وحديث، تشكيل فرقة واحدة من أكثر الفرق شهرة في العالم هي BTS.

كانت فرقة BTS، ناجحة حتى اكتسبت المجموعة شهرة وحصلت على وضعها الحالي، لتؤدي أفضل مقطوعاتها حتى وصلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك أصبحت الفرقة مشهورة في جميع أنحاء العالم.

معلومات عن قائد فرقة بي تي اس

قائد فرقة بي تي اس اسمه الحقيقي هو كيم نامجون واسمه الفني التى أطلقه على نفسه هو راب مونستر ويرمز لاسمه بالحرفين RM، ويسمي بالكوري راب رئيسي اى القائد وهو له دور كبير فى انضمام أعضاء فرقة بي تي اس، وعمل بإجتهاد مع طاقم الفرقة لوصولها الى الشهرة الكبيرة حاليا فى العالم.

وُلد زعيم فرقة BTS ، المغني آر إم، المعروف أيضًا باسم “كيم نامجون”، في بوسان، كوريا الجنوبية، في 12 سبتمبر 1993، وقد نجح الشخص المعروف أيضًا باسم “البوب الكوري”، في إخراج العديد من الغناء، وعروض للمجموعات داخل وخارج كوريا الجنوبية، يتم التعرف عليه من خلال صوته الرائع (المضاد).

البومات فرقة بي تي اس فرقة bts

منذ إنشائها، عملت BTS بجد وأصدرت عددًا من الألبومات، كان أول ألبوم لهم في عام 2013، وأهم ألبوم لهم هو كول فور سكول 2، والذي تم إصداره في نفس العام، تبع هذه الألبومات ألبوم الشباب للابد في عام 2015 بالإضافة إلى ذلك، كان لألبوم الاجنحة عام 2023 دورًا مهمًا في صعود الفرقة إلى الشعبية.

أعضاء فرقة bts فرقة بي تي اس

هنا، نقوم بإدراج أسماء الفرقة والأعضاء السبعة الذين يشكلون BTS، كما هو موضح سابقًا، سندرجهم على النحو التالي عبر موقعنا الجنينة:

  • Kim Seok Jin، كيم سوك جين يبلغ من العمر 26 عاما.
  • Kim Nam Joon، كيم نام جون يبلغ من العمر 25 عاما.
  • Jeon JungKook، كيم جونغ كوك يبلغ من العمر 22 عاما.
  •  Jung Ho Seok، جونغ هو سوك يبلغ من لعمر 25 عاما.
  • Kim Tae Hyung، كيم تاي هيونغ يبلغ من العمر 23 عاما.
  •  Min Yoon Gi، مين يون غي  يبلغ من العمر 26 عاما.
  • Park Jimin، بارك جيمين يبلغ من العمر 23 عاما.

جوائز BTS 2023

قامت BTS مؤخرًا بتحطيم الأرقام القياسية عندما يتعلق الأمر بالجوائز، وكانت جوائز Gaon الموسيقية مجرد واحدة من العديد من الجوائز التي حصلوا عليها في عام 2023، وكان من بينها 4 جوائز من مجلة  American Billboard، كما سنرى أدناه في مجال الموسيقى:

  • جائزة Billboard Music لأفضل أغنية مبيعًا للفنانين.
  • جائزة اختيار Nickelodeon Kids ‘للفرقة المفضلة.
  • جائزة الرقم القياسي الذهبي لأفضل أغنية.
  • جائزة MTV Video Music لأفضل فرقة.
  • جائزة MTV Video لأفضل صوت K-Pop.
  • جائزة Billboard Music لأفضل فرقة جامعية.
  • جائزة Billboard Music لأفضل مطرب اجتماعي.
  • جائزة Billboard Music لأفضل أغنية مبيعًا.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على صور شعار بي تي اس جديدة ، وقد تعرفنا على أهم وأبرز المعلومات والتفاصيل عن بي تي اس، وتعرفنا ايضا على أعضاء الفرقة السبعة، وتعرفنا ايضا على بعض المعلومات عن قائد الفرقة، وعلى بعض الجوائز الحاصلين عليها، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.