شقيقة كريستيانو رونالدو انستقرام .. الما افيرو اخت كريستيانو رونالدو تشعل الموقف وتعلق على تين هاغ | من هي الما افيرو ويكيبيديا ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

شقيقة كريستيانو رونالدو انستقرام .. اخت كريستيانو رونالدو تشعل الموقف وتعلق على تين هاغ

بعد محاكمة اللاعب أمام نيوكاسل يونايتد ، وجهت ألما ، شقيقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، انتقادات لاذعة لمدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحرز الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات هدفين فقط في 12 مباراة هذا الموسم ، وهي فترة صعبة بالنسبة له.

يفضل تين هاج اللعب مع ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وقد بدأ العديد من المباريات من على مقاعد البدلاء.

  • أصدر ألما قصة إخبارية تشير إلى أنه سيغادر أولد ترافورد في يناير.

من هي الما افيرو ويكيبيديا

نتيجة لما تفعله تين هاج للرياضي ، علقت ألما على إحدى الشبكات الاجتماعية ، “لقد فات الأوان” ، معربة عن عدم رضاها عن الموقف.

بعد أن غاب مانشستر يونايتد عن التأهل لدوري أبطال أوروبا ، قدم رونالدو طلبًا لمغادرة الفريق الصيف الماضي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ، تواصل شقيقة كريستيانو رونالدو دعمه وانتقاد إريك تن هاج في مانشستر يونايتد.

اخت كريستيانو رونالدو

وبعد مغادرته الملعب قبل الموعد المقرر لمباراة فريقه ضد توتنهام في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “الدوري الإنجليزي الممتاز” ، التي أقيمت مساء الأربعاء ، تلقى البرتغالي تعليقات عديدة تنتقده.

وخسر توتنهام أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل صفر.

أخت رونالدو تدافع عنه وتنتقده مدرب مانشستر يونايتد تن هاغ

من خلال حسابه على Instagram ، تلقى مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج انتقادات من شقيقة رونالدو إلما إيفيرو لعدم تواجده في جميع المباريات.

تين هاغ ورونالدو

عرض المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد ، إيريك تين هاج ، أفكاره بشأن غضب كريستيانو رونالدو والتراجع اللاحق إلى غرفة خلع الملابس قبل التوقف غير الضروري لمباراة فريقه ضد توتنهام هوتسبير.

عندما هزم يونايتد توتنهام 2-0 على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أفسد رونالدو الاحتفال بمغادرة الملعب قبل انتهاء المباراة للتعبير عن استيائه من كونه على مقاعد البدلاء وليس حتى كونه بديلاً في المباراة ضد الفريق يعرف طعم شبكته جيدًا.

وقال تين هاج في مؤتمر صحفي عقب المباراة “لم أركز على مغادرة رونالدو الملعب مبكرا ، ولا أقلق بشأنه اليوم ، سنتعامل معه غدا أريد فقط التركيز على الفريق وعلى عودة رائعة قدمها اللاعبون اليوم.

  • تابع مدرب يونايتد قائلاً: “أخبرت اللاعبين في غرفة تبديل الملابس أن ما فعلوه كان ممتعًا ، وطلبت من فريد (الذي سجل الهدف الافتتاحي) أن يكون جاهزًا ، وأخبرني أنه مستعد دائمًا ومتلهفًا لدعم الفريق “.
  • قال تين هاج: “توتنهام فريق رائع ؛ لقد درست الفريق وكان اللعب ضده أمرًا صعبًا للغاية أشعر بالرضا حقًا عن النتيجة والأداء الذي شاهدته من اللاعبين.

شقيقة كريستيانو رونالدو انستقرام .. اخت كريستيانو رونالدو تشعل الموقف وتعلق على تين هاغ ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .