“شبيه ريان” قصة الطفل الهندي الذي سقط في البئر: انتشرت قصة الطفل الهندي الذي سقط في البئر في عقول الكثيرين في أنحاء العالم الذي أجمع بعدما انتشرت قصة الطفل ريان الذي سقط في بئر عميق بالمغرب على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الكثيرين في الوطن العربي والعالم متمنين له السلامة والأمن ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على قصة الطفل الهندي الذي سقط في البئر وتصدرت أخباره في الصحف المحلية والعالمية وقتها.

من هو الطفل الهندي الذي سقط في البئر

الطفل الهندي الذي سقط في البئر هو “سوجيت ويلسون” يبلغ من العمر حينها سنتين وكان يعيش في قرية نادوكاتوباتي مقاطعة التاميل الهندية وكان قد سقط الطفل في بئر مهجورة بتاريخ 2019/10/26.

“شبيه ريان” قصة الطفل الهندي الذي سقط في البئر

  • بدأت قصة الطفل الهندي سوجيث ويلسون البالغ من العمر عامين في 2019/10/26م بعد سقوطه في بئر مهجورة عميقة بجوار منزله في نادوكاتوباتي بينما كانت والدته تحضر أخيه الأكبر حيث كان عالقاً في البداية على ارتفاع 30 قدم ولكنه زاد بعد ذلك إلى حوالي 88 قدمًا وتم إعطاء إمداد مستمر من الأكسجين للطفل لمساعدته على البقاء على قيد الحياة في بيئة عميقة تحت الأرض، حيث تم حفر بئر أنبوبية واسعة لأكثر من يومين لإنقاذ الطفل منذ أن فشلت الجهود الأولى لإنقاذ الطفل من الفتحة الموجودة وشعر المسؤولون بصعوبة في تقييم حالة الصبي بسبب تغطيته بالوحل.
  • شارك ما يقرب من 550 عامل إنقاذ في عملية الإنقاذ وقد خيّمت حالة من الحزن والآسى على المقاطعة وفي 25/أكتوبر/2019 تحديداً في الساعة 5:45 مساءً
  • بعدها بدأت عمليات الإنقاذ في نفس اليوم في حوالي الساعة 8:00 مساءً واستمرت بوتيرة عالية  لأكثر من 80 ساعة وتأثرت عملية الإنقاذ بالمطر ثم انتشرت عمليات إنقاذ سوجيث على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد وتم إجراء الصلاة من أجل عملية إنقاذ الصبي.
  • وفي حوالي الساعة 2:00 صباحًا بعد 4 أيام من بدأ العملية بتاريخ 2019/10/30م، أكد المسؤولون وفاة الصبي وأقيمت الطقوس الأخيرة بعد ستة ساعات وقد أشاد السياسيون والمشاهير في جميع أنحاء الهند بجهود فرق الإنقاذ وقدموا تعازيهم لسوجيث ثم انتشر الحادث برمته عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي وللعلم أنه قد تم تعليق عملية الإنقاذ في وقت متأخر من ليل 28/أكتوبر/2019 بعد الكشف عن وجود رائحة التحلل في الجزء العلوي من البئر استنتج المسؤولون في البداية أن الصبي ربما قد مات.
  • في اليوم التالي أُعلن رسميًا عن وفاة سوجيث وتم انتشال الجثة المتحللة حوالي الساعة 2:00 صباحًا وبعدها تم دفن جثته في مدافن فاطمة بودور بتاريخ 29/أكتوبر/2019 في تمام الساعة 8 صباحًا.

وفي ختام هذه المقالة يسرنا في موقع الجنينة ان نكون قدمنا لكم بشكل موجز ومفيد قصة شبيه الطفل ريان بالطفل الهندي بتفاصيل وفاته كاملة وتعريف بسيط به.