شاهد فيديو قتل خلود السيد .. قصة مقتل خلود السيد اليوم في مصر .. خطيب يقتل خطيبته في بورسعيد ,نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

شاهد فيديو قتل خلود السيد

على غرار مقتل سلمى بهجت ونيرة أشرف ، قام شاب بخنق خطيبته اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2023 وسط الشارع بالحي العربي بمحافظة بورسعيد شمال شرق مصر.

صدمت هذه الجريمة المأساوية ، والمعروفة بجريمة خلود السيد ، المجتمع المصري.

علمت مديرية أمن بورسعيد ، بحسب التفاصيل ، أن فتاة اسمها خلود السيد أصيبت بالاختناق على يد خطيبها أمام المتفرجين وفي وسط الشارع قبل وصولها متوفاة إلى مستشفى النصر.

من قتل خلود السيد

صُدم المارة في حي شرق بورسعيد برؤية شاب يمسك أنثى ويركلها ويضربها ثم يخنقها بكلتا يديه حتى تتنفس خلال الحادث المروع الذي وقع في منطقة عمارات الحديدي بشارع أوغينة.

من هو قاتل خلود السيد

وتم التعرف على الفتاة بعد التفتيش على أنها خلود السيد فاروق درويش ، 20 عاما.

كما تبين أن الفتاة قد خنقت وقتلت بعد أن ضربت في رأسها بسلاح حاد.

وأكد شهود عيان أن القاتل هو خطيب الفتاة محمد سمير أحمد الذي يعمل معها في قطاع الاستثمار والذي كانوا يتوقعون زواجهما قريبا.

واعتقلت السلطات الأمنية القاتل ، وقررت النيابة تكليف المحققين على وجه السرعة بإجراء تحقيقاتهم في الحادث.

خطيب يقتل خطيبته في بورسعيد

والفتاة نيرة أشرف قتلت على يد زميلها محمد عادل في كلية الآداب جامعة المنصورة بعد أن رفضت الارتباط به ، وشهدت محافظة الشرقية حادثة مماثلة حيث طعنت الفتاة سلمى محمد بهجت وقتلت شهدت مصر حوادث مماثلة في ثلاث محافظات مختلفة عندما منعها أهلها من الارتباط به بسبب سوء سلوكه ، على يد زميل في كلية الإعلام.

وفاة طالبة بورسعيد اليوم .. قتل جديد

لقيت فتاة في مديرية شرق بمحافظة بورسعيد خنقا ، اليوم الاثنين ، ثم خنقتها بعد الحادث.

خلود فاروق درويش ، 20 عامًا ، نُقلت إلى مستشفى النصر التخصصي ، إحدى منشآت هيئة الرعاية الصحية المرتبطة بنظام التأمين الصحي الشامل ، في حالة ميتة ، بدعوى تعرضها للخنق على يد مجهول في ظروف غامضة.

قصة مقتل خلود السيد اليوم في مصر

وتم توثيق الواقعة في محضر ، وتم ترك الجثة في مشرحة المستشفى للنيابة العامة لاستخدامها حسب الحاجة للإجراءات القانونية والتحقيق وإذن الدفن.

أمر بتشكيل فريق بحثي من اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد ، للوقوف على الحقائق المحيطة بالحادثة والقبض على المشتبه بهم وتنفيذ الإجراءات القانونية المطلوبة.

فيديو البنت الي اتقتلت اليوم .. قتل جديد

تعاملت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد المصرية مع جريمة قتل يوم الاثنين ذكّرت الناس بجرائم قتل سابقة لقيت فيها نيرة وسلمى وأماني مصرعهم لأنهم رفضوا الزواج من القتلة
قام شاب بخنق زميلته خلود السيد بعد أن رفضت الزواج منه في جريمة قتل جديدة أذهلت المجتمع المصري.

  • وتبين أن الجاني كان عاملاً في إحدى الصناعات بالمنطقة الحرة للاستثمار وخنق زميلتها خلود بعد أن رفضت الزواج منه بالقرب من منزلها.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تم اكتشاف أن الشاب هدد الفتاة بالقتل في اليوم السابق للحادث إذا لم توافق على الزواج منه.
  • عندما ذهب إلى المصنع في اليوم التالي بحثًا عنها ولم يتمكن من العثور عليها ، توجه بالسيارة إلى الحي الذي تسكن فيه وخنقها ، مما يثبت أن الفتاة يتيمة من والديها.
  • بعد خنقها ، تم نقل جثة المرأة البالغة من العمر 20 عامًا إلى المستشفى.
  • وتركت الجثة تحت تصرف النيابة العامة في مشرحة المستشفى لبدء التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية والإذن بدفنها.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

شاهد فيديو قتل خلود السيد .. قصة مقتل خلود السيد اليوم في مصر .. خطيب يقتل خطيبته في بورسعيد ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه من خلال تغطية موقع الجنينة بخصوص أهم وأخر أخبار جمهورية مصر العربية .