شاهد فيديو فضيحه ام فهد ترقص و تستفز العراقيين، ان ام فهد من الاسماء المشهورة والتي اشتهرت من خلال مجموعة كبيرة من مواقع التواصل الاجتماعي وتعمل كصانعة محتوى ورائدة مشهورة، واستطاعت الحصول على نجومية واسعة النطاق من برنامج السناب شات والتويتر وتقوم بنشر المقاطع والصور الفكاهية، وحصلت على معدل مشاهدة مرتفعة ومجموعة واسعة النطاق من المعجبين في الجمهورية العراقية، وكثر السؤال عنها بعد تمايلها الجنسي في ختامي كأس الخليج 25 كل هذا في موقع الجنينة .

المهرة ام فهد ويكيبيديا

تعد الجميلة ام فهد هي صانعة محتوي عربية وعراقية الاصول ولدت في احدى المحافظات في الجمهورية العراقية في فترة التسعينات من القرن السابق ويرجح الى انها في العقد الثالث من عمرها، اشتهرت من خلال التواصل الاجتماعي كونها تعمل موديل في بغداد، وخرجت في المرة النهائية في استاد جذع النخلة وهي تحتفل على الاغاني وأثارت الاهتمام بعدما طالب المشاهدين ونشطاء التواصل الاجتماعي الى محاسبة النشطاء في العراق .

شاهد فيديو فضيحه ام فهد ترقص و تستفز العراقيين

وكانت خرجت أم فهد ، بأحد مقاطع المصورة ، وهي تحتفل على أنغام الاغاني بدخولها استاد “جذع النخلة” بالبصرة في المباراة الختامية لكاس خليجي 25 ، مع الطواقم الرسمية البارزة (VIP)، ما أثار تساؤلات عن من هي وشغلها.
وبعد انتشار صورها ، ومقاطع المصورة الخاصة بها ، قالت ” أم فهد” في مؤتمرات لوسائل إعلام عربية ، ” أنها تنشر في صفحتها الشخصية، لكن ليس بنطاق واسع، بسبب تزايد المطالبات بأهمية مساعدة المساكين والمحتاجين” ورفضت أم فهد وضعها كصانعة محتوى ، قائلة إلى أنها “تنشر يومياتها في الكافتيريا، أو المنزل، أو الفعاليات الاسرية الخاصة، لكن آخرين، يعيدون نشر تلك الفيديوهات ويتكلمون عنها”.

كم عمر ام فهد العراقية

ولدت ام فهد البغدادية في العاصمة بغداد في فترة التسعينات ويرجح الى انها في العقد الثالث من سنها، استطاعت الحصول على نجومية كبيرة عبر منصات التواصل بعد شغلها كصانعة محتوى وموديل ومهتمة في تخصص الموضة والازياء والفكاهة، وقامت في ختامي كأس الخليج 25 بأعمال ضجة وغضب في بغداد بعدما وقفت تتمايل على موسيقى الاغاني مما دفع المتابعين الى معاقبتها ومحاسبتها على تصرفها للإساءة ومعاكسة العادات والامور العراقية .

ما هي ديانة المهرة ام فهد

تتبع المهرة ام فهد احدي صانعة الفيديوهات العراقية العقيدة الاسلامية من الفرقة الشيعية، حيث ان نسبة واسعة النطاق من الشعب العراقي ينضم الى الفرقة الشيعية والامام علي رضى الله عنه، ولقد بينت بذلك من خلال البرامج التلفزيوني الذي اجرت في الاشهر السابقة، وصرحت بذلك بعد كثر البحث عن عقيدتها من قبل متابعينها ومشاهديها عبر على المنصات التواصل الاجتماعي.

تعد المشهورة ام فهد من ابرز الناشطات الرائدات وصانعات المحتوي في الدولة العراقية، حققت مجموعة كبيرة من النجومية في العالم العربي كونها تعمل في تخصص التواصل الاجتماعي في العراق، وتمتلك مجموعة كبيرة من حسابات على المنصات التواصل الاجتماعي منها الانستقرام والفيس بوك والتيك توك .

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان شاهد فيديو فضيحه ام فهد ترقص و تستفز العراقيين ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.