بالإضافة إلى ذلك ، يعلن خبراء الأرصاد الجوية عن تحذير من العواصف في جميع أنحاء أوكرانيا.

وصل ارتفاع درجة حرارة غير متوقع إلى أوكرانيا. يتوقع المتنبئون بالطقس يومًا دافئًا آخر يوم الجمعة ، ويطالب يوم السبت بالفعل الاستعداد للبرد وتوخي الحذر بسبب الرياح القوية.

نعم ، في تشيرنيفتسي +22. شارع المشاة المركزي غير معروف. تمتلئ الملاعب الصيفية للمطاعم بالكامل. على الرغم من أنه ليس مشمسًا ، إلا أن هناك الكثير من السكان المحليين يرتدون القمصان. عاد الرياضيون إلى تدريب الشوارع.

في دنيبرو ازدهر الجوز في حديقة النباتات المحلية. يطلق عليه “ساحرة”. حصلت بندق الساحرة على اسم شرير لأنها تزهر في غير موسمها ، والمكسرات غير صالحة للأكل. تزهر في الخريف. لكن فقط عندما يكون الجو دافئًا. يقول العلماء إنه هذا العام كان محظوظًا بصيف جدته.

هنا +18 بعد الظهر. يطلب رجال الإنقاذ عدم إشعال حريق في الغابة. هناك الكثير من الناس في المتنزهات والمتنزهات. لكن العواصف القوية لا تزال لا تسمح بخلع ملابسها كثيرًا. تم تقسيم الآراء حول الطقس في نهر دنيبر. يفرح البعض في الطقس الحار ، لأنك لست مضطرًا للدفع مقابل التدفئة ، والبعض الآخر – الاحترار ، يعترفون ، لم يلاحظوا.

Kievans ) يتجول في المدينة بشكل جماعي. في حدائق العاصمة يستمتعون بالموسيقى الحية ولعب الكرة الطائرة. هنا 17 حرارة.

في مركز الأرصاد الجوية الهيدرولوجية يقولون – نفس الحرارة ستكون يوم الجمعة 22 أكتوبر. وبالفعل يوم السبت – يصبح أكثر برودة. من يوم الاثنين – أكثر.

5-10 درجات حرارة أثناء النهار ، و في الليل بالفعل ، على التوالي ، حوالي صفر “ ، – يقول متنبئ الطقس ألكسندر خلاص.

و الصقيع الصغير إلى درجتين ممكن. لكن ذلك ليس مخيفًا لكييف.

بالإضافة إلى ذلك ، يعلن خبراء الأرصاد الجوية تحذيرًا من العاصفة في جميع أنحاء أوكرانيا. تم بالفعل خفض علم الدولة بالقرب من المتحف الوطني لتاريخ أوكرانيا في الحرب العالمية الثانية في العاصمة بسبب هبوب الرياح القوية.