سناب عبدالعزيز العقلا الحقيقي، وهو من الشخصيات السعودية البارزة و المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي ،تمكن ب أسلوبه وشخصيته المضحكة جذب الكثير من المتابعين إليه، و لاسيما من خلال سناب شات ، حيث يقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو المضحكة مع إخوانه الصغار ، و عبر المقال التالي سنتعرف من هو عبد العزيز العقلا و ما هو حسابه على سناب شات.

من هو عبدالعزيز العقلا ويكيبيديا

يعد عبد العزيز العقلا صانع محتوى يحمل الجنسية السعودية وهو شاب يعمل بمجال العقارات، مشهور من خلال يومياته التي يقوم بمشاركتها مع جمهوره على سناب شات ويويتوب، يطرح عبد العزيز العقلا تحديات ومزاح ويوميات مع أشقائه الصغار على موقع يوتيوب ، وقد نال هذا النوع من المحتوى عدد مشاهدات وإعجابات أكثر من محتواه في السابق ، والذي كان يقوم فقط على إثارة الجدل عن المشاهير بطريقة فكاهية ومضحكة.

كم عمر عبدالعزيز العقلا 

إن عبد العزيز العقلا يبلغ من العمر  25 سنة ، حيث ولد ونشأ بمنطقة القصيم بالعاصمة الرياض وعاش من صغره هناك و درس في مدارس المملكة حتى وصل إلى المستوى الجامعي ، وبعد ذلك قرر الالتحاق بكلية الهندسة متخصصاً في الهندسة المدنية ،و يعد عبدالعزيز من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يشارك مقاطع فيديو وهو عفوي مع بنات شقيقاته ، وهو مهتم جدًا بالعقارات والعطور ، ويعتبر شريكًا ومؤسسًا للعديد من شركات العطور.

زواج عبدالعزيز العقلا

تناقل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، خبر زواج عبدالعزيز العقلا ، خاصة بعد تداول هذا الخبر على نطاق واسع ، مما  دفع عبد العزيز العقلا للخروج بنفسه ونفي الخبر ، مطمئناً جمهوره أنه لا يفكر بالزواج في الوقت الحاضر ، وأنه لم يسبق له الارتباط ، و كشف أن كل الأخبار المنتشرة في هذا الشأن هي أخبار وشائعات كاذبة.

اقرأ أيضاً : كم عمر الفنانة نجلاء الودعاني

أخوات عبدالعزيز العقلا

أسماء شقيقات عبد العزيز هي أجوان وأريام ، حيث أن أريام تبلغ من العمر نحو 10 سنوات ، وأجوان نحو 8 سنوات ، واكتسبت شقيقاته الصغيرات شهرة كبيرة جداص بعد أن أظهر عبد العزيز معهم في الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة والعفوية من خلال حسابه في السناب الشات ،و حازت هذه الفيديوهات على حب الكثير من المعجبين والمتابعين عبر هذه المنصات التواصل الاجتماعي.

سناب عبدالعزيز العقلا الحقيقي

يعتبر سناب عبد العزيز في السناب شات من الحسابات الاجتماعية البارزة و  التي ينشط عليها ، ويقوم من خلاله على نشر جميع الأحداث التي تحدث معه وتوثيقها أولاً من خلال ستوري الشناب شات، ويشارك عبر الحساب مجموعة من الصور والفيديوهات المضحكة مع متابعيه ، و تمكن صانع المحتوى عبد العزيز العقلا من كسب قلوب الجمهور المتابع سريع ، ويمكن لجميع المعجبين والراغبين في الوصول و زيارة حساب الناشط السعودي عبدالعزيز العقلا على سناب شات من خلال الرابط التالي “من هنا“.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تناولنا فيه سناب عبدالعزيز العقلا الحقيقي، كما تتطرقنا الى من هو عبد العزيز العقلا و كم عمره و لحقيقة زواجه و تعرفنا من هم إخوات عبد العزيز العقلا.