سبب وفاة فريد الديب اليوم السابع  ,عبر موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

سبب وفاة فريد الديب اليوم السابع

توفي المحامي المعروف فريد الديب فجأة بعد إصابته بالمرض.

وبحسب زوجته ، لم تفصح أسرة المحامي الشهير فريد الديب عن يوم جنازته ، مؤكدة أن الإعلان سيتم بعد حسم الإجراءات القضائية.

دافع فريد الديب ، أحد أشهر الشخصيات في القانون المصري ، عن عدد من القضايا التي لفتت انتباه مواطني البلاد في السنوات الأخيرة.

توفي المحامي المصري المعروف فريد الديب ، الثلاثاء ، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض انتهى قبل أن يتمكن من استكمال حجته الأخيرة.

وفاة فريد الديب المحامي

كشفت ابنة المحامي فريد الديب المذيعة حنان الديب في تصريح لـ “سكاي نيوز عربية” عن وفاة والدها صباح اليوم.

وقالت إن جنازته ستقام من مسجد السيدة زينب في قلب القاهرة بعد صلاة الظهر ، وسيتم دفنه في مقبرة الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

وذكرت أن الاستعدادات جارية لوقت الجنازة ومكانها ، وأن هذه المعلومات ستنشر لاحقًا.

وادعى أحد الطلاب ، شعبان سعيد ، محامي ديب ، أن حالة المحامي المعروف ساءت خلال الأسبوعين الماضيين على الرغم من زيارة الأطباء له في المنزل كان هذا بسبب مرض أدى إلى نقل المحامي إلى المستشفى بسبب سرطان الدم.

فريد الديب من مواليد عام 1943 وتخرج في كلية الحقوق عام 1963 وعمل وكيل نيابة حتى عام 1969 ، حيث تم فصله هو وأعوان آخرين في إطار ما كان يُشار إليه آنذاك بـ “مجزرة القضاة”.

قصة وفاة المحامي اليوم

كان للمحامي الراحل سمعة طيبة في توليه قضايا البالغين ، والقضايا التي تشمل الجناة المعروفين ، والقضايا التي كانت محل نزاع وقام بحماية حسني مبارك ، رئيس مصر الراحل ، ونجليه ,نيرة أشرف ، الطالبة بجامعة المنصورة ، قتلت على يد زميلة طالبة وحكمت عليها المحكمة بالإعدام كانت هذه هي القضية الأكثر إثارة للجدل التي عرض فيها الديب تمثيل المتهم.

  • لكن الديب اعترض على القرار وأكد أن فيه عيوبًا أثارت ضجة كبيرة.
  • توفي الديب قبل الجلسة المخصصة لسماع الاستئناف وسماع مرافعته.

سبب وفاة فريد الديب اليوم السابع,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .