سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان أحد أركان شعر المحاورة، من شعراء المملكة العربية السعودية البارزين، حصل على عدة ألقاب خلال مسيرته في مجال الشعر، وعبر الجنينة سنتعرف على سيرة الشاعر السعودي ، أضف إلى ذلك خبر وفاته و مراسم العزاء و السبب في وفاته.

الشاعر محمد بن جرشان

محمد بن سامح بن طامح الموركي البقمي ، من بني ولد جرشان ، وهو شاعر سعودي الجنسية من مواليد منطقة تربة التي تقع في الجنوب من الحجاز ، حيث نال شهرة كبيرة و أطلق علي الراد الذين يستمعون لأشعاره عدة ألقاب تميز بها ، وكذلك هو أحد أركان شعر المحاورة السعودي و كان بارزًا جدًا به وهو من مواليد القرن الماضي ، و لكن يعتقد أنه في العقد السابع أو الثامن من عمره.

وفاة الشاعر محمد بن جرشان

نعى كبير الشعراء الكثير من الإعلاميين والشعراء و المغردين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي و بشكل مخصوص على منصة توتير، كذلك نعاه الصحفي ” حمود البقمي” وقال ” نسأل الله المغفرة والرحمة للشاعر محمد بن جرشان وأن يسكنه فسيح جناته ، و عزاؤنا لأقاربه و أبنائه و لقبيلة الجبلان والبقوم بشكل عام ،حيث وافته المنية صباح اليوم الأحد 29 يناير 2023 م.

سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان أحد أركان شعر المحاورة

انتشر خبر وفاة أحد أركان شعر المحاورة السعودي اليوم في تاريخ 29 يناير 2023 ، و ذلك بعد صراع طويل مع المرض ، حيث ستكون الصلاة عليه بعد صلاة الظهر في مسجد الدوار في مدينة التربة مسقط رأسه ، و كذلك نعاه ابنه وقال ” انتقل إلى رحة الله والدي الشاعر ” محمد بن جرشان البقمي” رحمه الله وغفر له و أسكنه الفردوس الأعلى”.

حيث كانت وفاته بعد صراع مع أمراض عديدة التي تصيب الإنسان بسبب التقدم في العمر وتدهورت صحته حتى وافته المنية صباح اليوم.

توتير الشاعر محمد جرشان

كان يمزج في إلقاء شعره بين الفكاهية و بعضها يلقيها بعنف ، و نال شهرة كبيرة على مواع توتير بسبب أشعاره و هو يقوم بمشاركه أشعاره من خلال حسابه على توتير ، حيث يمكن متابعة الحساب الشخصي للشاعر الراحل من خلال : الضغط هنا.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان أحد أركان شعر المحاورة ، تعرفنا على الشاعر السعودي و رحلته في الشعر و سبب وفاته و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.