سبب وفاة الإعلامية المصرية ماجدة عاصم، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ضجت بالبحث عن سبب وفاة المذيعة والإعلامية المصرية المشهورة ماجدة عاصم ، والتي تم التصريح عن خبر وفاتها في صباح اليوم الثلاثاء الذي يوافق الرابع من شهر أكتوبر في عام 2023 ، والخبر أثار صدمة الكثير من الأشخاص، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى وفاة الاعلامية ماجدة عاصم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من سبب وفاة الإعلامية المصرية ماجدة عاصم و من هي ماجدة عاصم ويكيبيديا.

وفاة الاعلامية ماجدة عاصم

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية تداولوا نبا وفاة المذيعة ماجدة عاصم، واختها المذيعة والاعلامية سلوى عاصم خرجت وقامت بالإعلان عن وفاتها بحزن كبير، وفي ما يلي سوف نقوم بعرض لكم نص تغريدة الإعلامية والمذيعة سلوى عاصم:

” ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم، خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك خمس سنوات على رحيل ابنك ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا، مشيتي يا حبيبتي مشيتي، ياااارب آسفة مش قادرة أكمل البوست “.

سبب وفاة الإعلامية المصرية ماجدة عاصم

في صباح اليوم الثلاثاء بتاريخ الرابع من أكتوبر 2023 توفيت المذيعة والإعلامية ماجده عاصم المصرية الشهيرة ، و وسائل الإعلام العربية والمصرية ضجت بالخبر ، وتسائل الكثير عن سبب وفاة الإعلامية ماجدة عاصم المصرية .

ومصدر مقرب من المذيعة ماجدة عاصم ذكر أنها كانت لفترة طويلة تشكوا من المرض ، ولا سيما عقب وفاة ابنها الفنان عمرو سمير المصري ، إذ حالتها الصحية تدهورت وتم نقلها إلى المستشفى وتم الاعلان من داخل المستشفى عن نبا وفاتها .

من هي ماجدة عاصم ويكيبيديا

ماجدة عاصم تعد هي مذيعة وإعلامية ولدت في جمهورية مصر العربية بالتحديد في مدينة القاهرة في عام 1953 ، و ماجدة عاصم تحمل الجنسية المصرية ، وتعتنق الدين الإسلامي ،وهي واحدة من الاعلاميات الشهيرات في الوظن العربي ككل وجمهورية مصر العربية في حقبة الثمانينات ، وقامت بالمشاركة في فيلم ليلة عسل كمذيعة .

ومن الجدير بالذكر انها اخت المذيعة سلوى عاصم ، تزوجت من سمير محمد علي شما رجل السياحة، وماجدة عاصم انجبت منه عمرو سمير الممثل الشهير، الذي قبل خمس أعوام توفى، وعقب انفصالها من زوجها الأول تزوجت الفنان كرم مطاوع، وأيضا انفصلت عنه قبل وفاته بشهر .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقاا الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى وفاة الإعلامية ماجدة عاصم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب وفاة الإعلامية المصرية ماجدة عاصم و من هي ماجدة عاصم ويكيبيديا.