سبب سحب لعبة Activity Loops من متاجر المملكة.. يبحث العديد من الاشخاص عن سبب سحب لعبة Activity Loops  من جميع متاجر ومحال الألعاب داخل المملكة العربية السعودية ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان سبب سحب لعبة Activity Loops من متاجر المملكة تابعوا منا

لعبة Activity Loops

تعد لعبة Activity Loops لعبة محببة للأطفال وهي بمثابة عضاضة تتكون من حلقات وأنابيب بلاستكيتيه وتعد من إنتاج شركة THE MANHATTAN TOY COMPANY .

سبب سحب لعبة Activity Loops من متاجر المملكة

اليوم الخميس الموافق 16/6/2023 ميلادي قامت وزارة التجارة عن خطورة لعبة Activity Loops على حياة الأطفال حيث من الممكن أن تنفصل الأنابيب البلاستكية وتخرج منها الحلقات التي يمكن أن يقوم الطفل بوضعه في داخل فمه مما يشكل خطر الاختناق من خلال ابتلاعها أو وضعها في فمه خاصة أنها صغيرة ومن السهل وضعها داخل الفم .

وقامت الوزارة بالطلب من الأهالي عدم شراء هذه اللعبة ورفعها عن متناول أيادي الأطفال الى حين أن تقوم المملكة بإرجاع هذه اللعة لشركة THE MANHATTAN TOY COMPANY  الشركة المصنعة للعبة واستعادة المبالغ المدفوعة لشرائها .

تغريدة الوزارة حول لعبة Activity Loops وخطورتها

لسلامتكم..
نعلن عن #استدعاء
لعبة عضاضة للأطفال (Activity Loops)
من “THE MANHATTAN TOY COMPANY”
الطراز: 215210
وذلك لاحتمالية أن تنفصل الأنابيب عن القاعدة، قد يؤدي إلى خروج الحلقات البلاستيكية مما يشكّل خطر اختناق الأطفال بأجزاء صغيرة.

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سبب سحب لعبة Activity Loops من متاجر المملكة وتعرفنا على لعبة Activity Loops وسب إعلان وزارة التجارة لسحبها من متاجر والمحال في المملكة العربية السعودية حيث تشكل خطر الاختناق على حياة الأطفال حيث حذرت الوزارة أهالي الأطفال من شراء اللعبة و ضرورة إبقائها بعيدة عن متناول الأطفال و دمتم في أمان الله وحفظه .