سبب اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة ، حيث أثارت الفنانة الموهبة بدرية طلبة جدلا كيبرا على منصات السوشل ميديا بعد أزمتها الأخيرة بشأن اختطاف ابنة شقيقتها ، حيث توالت التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي على بدرية طلبة مهاجمين مما قالته ومؤكدين أنها لا تقول الحقيقة وقامت الفنانة بحذف البوست ، من خلال مقالنا هذا سنثرد لكم ، سبب اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة.

سبب اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة

حيث تحدثت الفنانة الموهبة بدرية طلبة، تعرضت ابنة شقيقها لمحاولة اختطاف، حيث بعد وخزها بـ(دبوس) في الجلد، وذلك حسب ما نشرته الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، حيث حذرت متابعيها من هذه المحاولات من الاختطاف ، وضرورة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة.

حيث نشرت الفنانة بدرية طلبة، صورة عبر حسابها بـ«فيس بوك»، لـ يد ابنة شقيقها التي تعرضت لـ(شكة دبوس)، وعلقّت عليه بقولها: (والله ماكنت بصدق ومكانش ييجي على بالي أبدًا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني).

كما نوهت بدرية طلبة بقولها:(اللي اتشكت دي بنت أخويا وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم، لأن واضح إن البنات الكبار هما السن المستهدف).

حيث طالبت الفنانة بدرية طلبة متابعيها بضرورة مشاركة هذا المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحذير الناس وتوعيتهم، (شيروا على قد ما تقدروا علشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا).

هجوم السوشيال ميديا على بدرية طلبة

كثرت الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة بدرية طلبة ومحاولة تكذيبها، قامت بحذف الفنانة بدرية طلبة، المنشور الذي قامت بكتابته عبر حسابها على فيسبوك، بشأن محاولة اختطاف ابنة شقيقها من خلال تخديرها بشكة دبوس

بعد ان قامت الفنانة بدرية طلبة بحذف البوست ، قالت: (اعتبروني منزلتش حاجة طالما حتقعدوا تكدبّوا وتناقشوا، أنا بوعيكم مش أكتر لأن حصل معانا فعلًا).
وحيث أضافت أيضا (مقولتش تخدير كلي زي ما بتقولوا، والبوست كان واضح واللي بيدخل على الخاص عايز التفاصيل، أنا مش فاضية أقعد أشرح لكل واحد مش مصدق، براحة راحتك والغريبة بقى اللي يقولك ترند!، ترند إيه يا أبو ترند، هو أي هبد وأي كلام)

وفي نهاية مقالنا هذا نضع بين اياديكم ، سبب اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة ، هجوم السوشيال ميديا على بدرية طلبة ، ودمتم بالف خير متمنين ان ننال اعجابكم