رواية غرام الاكابر كاملة واتباد، احتلت رواية غرام الاكابر دور متقدم على  محركات البحث جوجل نتيجة ان محبي القراءه وخاصه الروايات العاميه يبحثون بشغف عن هذه الروايه حتى يحملوها ويقرؤوها  من خلال منصات التواصل الاجتماعيه على واتباد بطريقه مجانيه ومن خلال موقع الجنينة سنسلط الضور اكثر على رواية غرام الاكابر كاملة واتباد.

 ما هي روايه غرام الاكابر

قابلت هذه الرواية نجاحاً واسعا تحديدا انها مكتوبة بطريقة عامية وقد نشرت من خلال منصه وات باد هذه المنصه المخصصه بنشر الروايات فمنها ما يكون مدفوع الأجر ومنها ما يكون مجاني هذا الامر يعود الى الكاتب نفسه.

تعد الكاتبة منال عباس صاحبة رواية غرام الاكابر من ابرز الكاتبات في مصر وترجع اصولها الى مصر ولها الكثير من المتابعين من خلال منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقد تنشر العديد من فصول روايتها ضمن منشورات متتالية ومتقطعة.

وتنشر الكاتبة كل ما تكتبه وكل جديد من خلال فصول قصيرة وتنزلها لجمهورها ومحبيها، الذين يتابعوها ويحبوا ما تكتبه من قصص وأحداث مصرية اجتماعية على الرغم  من أن هذه القصص ما هي إلاّ مجرد خيال، لكن اعجبت الكثير من المتابعين لأنها تتحدث عن الواقع الاجتماعي الذي يعيشه المجتمع المصري.

ومن اهم القضايا التي تحدثت بها الكاتبة هي الزواج المبكر والتي تعد ظاهرة في مصر تحديدا بالأحياء الشعبية، وخاصة في منطقة الصعيد، وتعكس الكاتبة القصة من وحي خيالها ولكن يشعر القارئ بها ويعيش مع الحكاية.

 كيفية تحميل رواية غرام الاكابر عبر واتباد

ان ما يجعل روايات منال عباس  مميزة عن غيرها انها تعكس الواقع المصري، وايضا أن الروايات تكون باللهجة العامية المصرية، هذا الأمر جعلها تقترب أكثر من اقرّاء وأحدث سهولة للتواصل فيما بينهم.

رواية غرام الاكابر تكلمت الروائية فيها عن جميع الشخصيات وتجدها تصف ادق التفاصيل حتى الملامح والإيماءات التي تعبر عنها الشخصية، وكيفية الكلام إذا كانت رقيقة أو غليظة، حتى المكان تشعر وكأنك تراه بأم عينك من كثر إهتمامها بالتفاصيل ووصفه بشكل دقيق.

كما أن الروائية تكتب في بداية الرواية ملخصاً قصيراً عن الشخصيات ومحتوى القصة غرام الاكابر، فيستشعر القارئ أنه يعرف جميع التفاصيل والمضمون العام للرواية، وتهتم ايضا عباس بتعليقات الجمهور عن الفصول التي تنشرها لقياس ردة فعلهم حول القصة.

الى هنا نكون وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن رواية غرام الاكابر كاملة واتباد متمنين ان تكونوا قد قضيتم وقتا ممتعا في القراءة.