رسالة وداع و شكر لزملاء العمل ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. في في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة سنقوم  بذكر العديد من نماذج رسالة وداع و شكر لزملاء العمل.

رسالة وداع و شكر لزملاء العمل

يبحث العديد من الأشخاص الذين يقومون بترك أعمالهم لسبب ما ، مثل التقاعد أو الذهاب إلى مكان عمل جديد عن نماذج رسالة وداع وشكر لزملاء العمل فيما يلي سنقوم بإرفاق العديد من النماذج:

زملائي وزميلاتي لقد تشرفت بوجودكم في تلك الفترة، فلقد كنتم بمثابة أسرة بالنسبة لي، كنتم خير الرفاق والأصدقاء، مررنا بالكثير من الصعاب معًا وكنتم دائمًا معي وبجانبي، أتمنى أن نظل على تلك العلاقة الطيبة حتى بعد مغادرتي من هذا المكان، لا أتذكر في الوقت الحالي سوى المواقف الطيبة التي جمعتنا معًا، لكم مني كل الحب والعرفان والتقدير.

إلى زملاء العمل الذين هم بمثابة أخوة وأخوات بالنسبة لي، دمتم لي خير الرفاق، لقد كنت تساندونني في أغلب الأحيان رغم الصعاب التي مررنا بها سويًا، كما كان لي الشرف في التعرف على كل واحدٍ منكم، لكم مني كل الحب ومعاني الأخوة، وأشكر كل فرد فيكم على كل نصيحة قدمها لي من اليوم الأول للعمل لي في تلك المؤسسة، أترككم في رعاية الله -تعالى-.

خطاب شكر لزملاء العمل

زملائي الكرام، تحية طيبة وبعد..

مررنا سويًا بالكثير، تعجز الكلمات عن وصف الشعور الذي يراودني في تلك اللحظة، فلا أرى أمامي سوى المواقف الطيبة والذكريات الجميلة التي جمعتنا معًا، مررنا بالكثير من الضغوطات والصعاب، ولكننا تعاونا لنمر بها معًا ولا ندعها تؤثر على أي فرد منا.

كنا يدًا واحدة نسعى إلى النهوض بتلك المؤسسة، نعمل على الارتقاء بمستوى كل فرد فينا، كنتم لي خير الأصدقاء المعاونين، وكنتم رمزًا للعطاء والمحبة والأخوة، لا أتصور أني سأجد لكم بديلًا في أي مكان آخر، أو أني أريد ذلك حتى، فأنتم نسخة لا تتكرر ولن تعوض بالنسبة لي.

رسالة شكر للزملاء

تحيّة طيبة وبعد:

زميلاتي و زملائي اكرام لقد نلت شرف العمل معكم لسنوات، لم أرى منكم فيها إلّا كل محبّة و احترام وإخلاص وتفانٍ في العمل، وكانت السنوات هذه التي قضيتها بينكم من اجمل سنين حياتي التي لن أنساها ما حييت، ولكن الظروف قد تحكم على الإنسان، لينتقل من مكان إلى آخر ويتعرف على أناس جدد و عمل جديد، و لكنّ يبقى إخلاصه وحنينه الدائم للمكان الذي كان يعمل فيه بكلّ تفان و راحة، أتمنى لكم كل النجاح و التوفيق وشكرًا جزيلًا لكم جميعًا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان رسالة وداع و شكر لزملاء العمل.