مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول رسالة تعزية ورثاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

رسالة تعزية في وفاة الشيخ خليفة بن زايد!

يحرص الكثير من أبناء الوطن العربي والمسلمين بشكل عام على تقديم رسالة تعزية لشعب الإمارات العربية المتحدة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله. وكانت رسائل العزاء كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم {يا روحك الهادئة ارجع إلى ربك راضية وسعيدة فادخل عبيدي وادخل جنتي} آمن بالله تعالى

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. نتمنى أن يرحم الفقيد ويسكن في حدائقه الشاسعة ، ويلهم أهله وأهل وطنه الصبر والسلوان على خسارته ، سائلين الرب أن يحافظ على حالتكم السامية وأن يبارك أبناء شعبه العظيم ، نحن ننتمي إليه. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رثاء وفاة الشيخ خليفة بن زايد!

هناك العديد من كلمات الرثاء التي يمكن أن يقالها من يحزن على فقدان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله ، إثر خبر وفاته الأليمة لشعبه على وجه الخصوص ولكل الدول التي تحب، بما في ذلك ما يلي:

من أشد المواقف حزنا وحزنا الوقوف لتوديع رجل عظيم قدم الكثير لشعبه ووطنه. كان رابطًا قويًا ورجلًا له مكانة وكرامة.

كل كلمات الرثاء لن تكفي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ، فالعيون تذرف الدموع ، وتحزن القلوب ، وفراقنا الراحل ويحزن قائدنا ، نسأل الله تعالى أن يرزقه في اتساع جنته.

تقف الكلمات في حناجرنا عاجزة عن التأسف على صاحب السمو الشيخ خليفة رحمه الله. ما من كلام يقيس مقدار الحزن والأسى بداخلنا ، فأنت أبا وأخا ودعمًا لكل أبناء وطنك الفخور ، عظّم الله أجرنا ورحم موتانا ، وألهمنا الصبر والسلوان.

نشهد لك يا الله أن الشيخ خليفة بن زايد كان مختصًا أمام المسؤولية التي كانت على كاهله.

المشاركات في رثاء وفاة الشيخ خليفة بن زايد!

أبدى العديد من محبي الشيخ خليفة بن زايد اهتمامهم بإضافة مشاركات تندب على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ومن أبرز هذه المشاركات ما يلي:

ببالغ الحزن والأسى نودع اليوم أحد رجال وقامات بلادنا العظيمة رحمك الله الذي حرص على أبناء وطنك كما حرص الأب على أولاده رحمه الله. رحمة على اسم لا يترك ألسنتنا وصورة لا تنسى في أذهاننا.

ستبقى رمزا للعظمة والفخر. نفتخر بأمجادك على مر السنين والأزمنة ، أنت رمز وشعلة الوطن اللهم إنا نعهد لشيخنا وعزتنا ، فرحمه برحمتك واجعله في اتساع حدائقك.

لقد جعلت الإمارات العربية المتحدة اسمًا يكرم كل من يحمل جنسية هذا البلد العظيم ، فقد رفعت أعلامها عالياً بالمعرفة وإتقان العمل ، والرحمة والمغفرة لروحك الطاهرة ، وصبر قلوبنا الحزينة على انفصالك.

لقد عملت ليلا ونهارا لترفع علم بلادك عاليا بالعلم والثقافة والتنمية ، فكل عز وفخر بك ، أعظم الرجال في التاريخ ، نسأل الله الرحمة والمغفرة والمغفرة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول رسالة تعزية ورثاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد..وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.