رسائل تهنئة عيد الام 2023 اجمل عبارات وكلمات وصور تهنئة عيد الام ، الأم هي الوحيدة التي تقف العبارات عاجزة عن قول الكلمات والعبارات التي تستحقها، فهي الجنة التي نستظل بظلها ونحتمي بمحبتها ، وهي القلب الدافئ الذي يحتوينا، الحياة بدونها لا شيء، فهي معني الحياة وهي الحياة بكل معانيها.

رسائل تهنئة عيد الام 2023 اجمل عبارات وكلمات وصور تهنئة عيد الام:

الأم هي القلب الذي يتسع لحب جميع أولادها دون التفريق بين أحد منهم، الأم هي البلسم الشافي والقلب الصافي، والحب الباقي الذي نحيا به ونعيش تحت جناحه، كل الكلمات عاجزة أما وصف هذا الحب الكبير لها.

اقرأ أيضاً:كلام عن الام تويتر

أجمل العبارات والصور للتهنئة بيوم الأم:

*قلب حنون، وروح صافية، وحبّ لا نهائي، لا ريب أنني أتحدّث عن أمي؛ فهي الوحيدة في هذا العالم التي تمتلك هذه الصفات مجتمعة. كلّ عام وأنت بخير يا أمي.
*في هذا اليوم المميّز أرسل أجمل العبارات وباقات من الكلمات المعطّرة بالورد والريحان لتفوح عطرًا ناعمًا يخبرك أنني أحبّك جدًا يا أمي.
*عندما كنت صغيرًا ظننت أنني أحتاجك لعجزي وقلة حيلتي، وعندما كبرت اكتشفت أن احتياجي لكِ ولحبّك يكبر معي وأحمله في ثنايا قلبي وأحميه. سوم أمّ سعيد.

*لن تكون الأم يومًا شيئًا عابرًا نحتفل فيه يومًا ثمّ ننساه، لكن لنعتبر يوم الأم هذا بادرة نعبّر فيها عن مدى تقديرنا لأمهاتنا ومحبتنا لهنّ.
*أمي لا تكفيها الكلمات ولا العبارات، أمي لا تكفيها كلّ هدايا العالم، أمي تكفيها ابتسامة من وجهي لتكون بخير. حفظك الله يا أمي.
*الأم في حياة كلّ إنسان أجمل العطايا وأفضها، فهي السند عند الضعف، وهي القوة عند الوهن، وهي البشارة عند الحزن، وفي هذا اليوم أقول لكل أمهات العالم: أنتنّ الشمعة التي نستضيء بها فلا تبخلن علينا بالنور.

*عندما نحزن نلجأ إلى الأم فتشاطرنا أحزاننا، عندما نفرح نلجأ إليها أيضًا فتبني على فرحنا عزة وفخار، وعندما نضعف نذهب إلى الأم فنقوى بقوتها. كل عام وأمهات العالم بخير.
*كلّ عام وأنت الحنان اللامتناهي، كلّ عام وفي حضنك الأمان، كلّ عام وأنت معلمتي وسيدتي، كلّ عام وأنت أجمل هدية من الله.
*قلب الأم نقي أبيض؛ تغضبها فتنسى وتصفح، تتعامل معها بقسوة فترده لك حنانًا يذيبك خجلًا، تثقل كاهلها بهمومك فتجدها نسيت همومها لتصلح حالك، إنها الأم تلك الشخصية العظيمة.

يوم الأم

 

*لا أحبّ التملّك لكنني أحبّ أمي وأحب أن أشعر دومًا أنّها معي تحرص عليّ وترعاني ويرقب أحوالي؛ تفرح لفرحي وتعينني في حزني، إنّها أمي أنا. كلّ عام وأنت بألف خير يا كلّ الحنان.
*دعيني يا أمي أضيئ مما تمدينني به من وهج، دعيني أقول شعرًا في حسنك وصلاحك، دعيني أكون ابنك البار المحبّ الذي تفخرين بك. أحبّك أمي.

كل عام وأمهاتنا الحبيبات بألف خير .