رابط نتائج توجيهي الدورة الثانية فلسطين 2023 .. موقع وزارة التربية والتعليم , اليوم هو موعد الكشف واطلاق نتائج التوجيهي “المرحلة الثانية العامة” في دولة فلسطين للدورة الثانية حيث هي الفرصة الثانية أمام الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في المرة الأولى , يأتيكم المقال عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار التعليم في فلسطين .

رابط نتائج توجيهي الدورة الثانية فلسطين 2023 .. موقع وزارة التربية والتعليم

رابط لتحليل نتائج الدورة الثانية لي ، فلسطين 2023 ستصدر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج الدورة الثانية لي 2023 ، “للطلاب غير المكتملين في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة” في الثامنة من هذا الشهر صباح الأربعاء 31 أغسطس.

  • نوفر لك رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية .
  • كما يمكنك مراجعة مخرجات الجولة الثانية من التوجيه كمتابعة لوكالة أنباء الصفا في جميع المحافظات.
  • أعربت لجنة الامتحانات العامة عن امتنانها لكل من ساعد في إنجاح هذه الدورة وكذلك لجميع الداعمين والمتعاونين في عملية البناء والتطوير .
  • التي تعتمد على تعليم عالي الجودة لكل فلسطيني .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم فلسطين

نتيجة لذلك ، سيكون لمديريات التعليم إمكانية الوصول إلى سجلات الطلاب وبعد ذلك ستقدم النصوص إلى المدارس.

في جميع المحافظات في جميع أنحاء البلاد ، شارك أكثر من 17700 طالب وطالبة في الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة واليوم الأربعاء سيتم الكشف عن النسبة الدقيقة لمن نجحوا.

توجيهي الدورة الثانية

توجيهي الدورة الثانية

اضغط هنا للوصول لرابط موقع الوزارة .

موعد نتائج توجيهي الدورة الثانية فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الثلاثاء ، نتائج المرحلة الثانية من الثانوية العامة أو “التوجيهي 2023” المرحلة النهائية من التعليم في فلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

قررت لجنة الامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم ، عقب اجتماعها أمس الثلاثاء ، أن يكون موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2023 (الجلسة الثانية) عبر موقع www.psge.ps اليوم الأربعاء على الموقع الإلكتروني www.psge.ps الثامنة صباحا.

توجيهي الدورة الثانية

توجيهي الدورة الثانية

كم عدد الطلاب في الدورة الثانية في فلسطين

ووفقًا للوزارة ، فإن هذه الدورة ، التي تم تقديمها في شهر أغسطس في المحافظات الشمالية والجنوبية وكذلك المدارس الفلسطينية في الخارج ، كانت فرصة ثانية للطلاب الناجحين لرفع درجاتهم أو إنهاء ما بدأوه لكنهم لم يتمكنوا من الانتهاء منه الدورة الأولى .

كما تضمنت أربعة مواضيع كحد أقصى.

وتابعت قائلة إن الهدف من إنهاء الدورة هو منح الطلاب فرصة الالتحاق ببرامج التعليم العالي.

كما مثلهم مثل أقرانهم الذين نجحوا في اجتياز امتحان الثانوية العامة خلال الجلسة الأولى.

أعربت لجنة الامتحانات العامة عن امتنانها لكل من ساعد في إنجاح هذه الدورة وكذلك لجميع الداعمين والمتعاونين في عملية البناء والتطوير ، والتي تعتمد على تعليم عالي الجودة لكل فلسطيني.

نتيجة لذلك ، سيكون لمديريات التعليم إمكانية الوصول إلى سجلات الطلاب وبعد ذلك ستقدم النصوص إلى المدارس.

يشار إلى أن هناك 17.798 مرشحًا لهذه الدورة يمثلون المتقدمين من جميع محافظات الدولة وخارجها .

كما تم قبول 11193 منهم بنسبة نجاح 62.89٪ بشكل عام.

توجيهي الدورة الثانية

توجيهي الدورة الثانية

رابط نتائج توجيهي الدورة الثانية فلسطين 2023 .. موقع وزارة التربية والتعليم , وصلنا لهنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة بخصوص نتائج التوجيهي الخاص بالدورة رقم 2 .