رابط نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1444، أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن نتائج إحدى عمليات البحث الهامة التي أجريت داخل المملكة العربية السعودية لجميع المرشحين للوظائف العسكرية خلال الفترة المعنية عبر بوابة أبشر، وفي السطور التالية سنناقش النتائج المعلنة وكيفية الحصول عليها.

رابط نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1444

هي احد اقسام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية السعودية، وهي الجهة الأمنية المسؤولة عن إدارة مشاكل المخدرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومنع استيراد الأدوية غير المشروعة، لمنع انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات والإدمان، مع توافر طرق عديدة لتوعية الناس بالمخاطر المرتبطة بتعاطي هذه العقاقير.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1444

أعلنت الإدارة المركزية للقبول بوكالة الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ،نيابة عن المديرية العامة لمكافحة المخدرات، عن مواعيد التسجيل لرتب الذكور (جندي أول – جندي – نائب رقيب – عريف) ،ابتداءً من يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2023م وتنتهي في يوم الخميس 25 أغسطس 2023م.

تعليمات هامة

بعد إعلان النتائج، يجب على من تم اختيارهم القيام بالعديد من النقاط والخطوات والتي سنذكرها في النقاط التالية، حيث انه هنالك العديد من الناس يستفسرون عنها ويبحثون عن هذه التعليمات:

  • المجيء بالزي الرياضي الى مكتب القبول والتسجيل بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات في اليوم المحدد ،على طريق الرياض-الدمام بالقرب من كلية نايف للأمن الوطني ومعهد المديرية العامة للجوازات.
  • يجب إحضار نموذج موعد المراجعة الذي قمت بتنزيله من بوابة التوظيف أبشر.
  • في حال كان مقدم الطلب متزوج، فيتوجب عليه جلب صورة من عقد الزواج الخاص به بالإضافة إلى سجل الأسرة النسخة الأصلية الخاصة بمقدم الطلب.
  • أحضر نسخة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك بالإضافة إلى الأصل، إذا كانت لا تزال سارية.
  • إلى جانب الشهادات، يجب إبراز نسخة مصدقة من بيانات الاعتماد التعليمية.
  • يجب التحقق من البيانات الأكاديمية التكميلية المقدمة من خلال منصة أبشر من قبل السلطة التعليمية التي منحتها، وبالنسبة للوثائق الصادرة من خارج المملكة، يجب إحضار شهادة التحقق من صحة من وزارة التربية والتعليم.
  • يجب إحضار نسخة من شهادات الدورات التدريبية التي تم تسجيلها على المنصة من قبل مقدم الطلب.
  • أحضر اختبار الكفاءة العام الذي قدمته عبر المنصة.
  • عدد ثماني صور شخصية شمسية ملونة خلفية بيضاء حديثة.

وبهذا نصل الى ختام مقالنا لليوم ، حيث تعرفنا على نتائج القبول في مكافحة المخدرات، كما ذكرنا لكم ما هي التعليمات اللازمة على كل شخص تم قبوله في هذه الوظيفة ،وذلك كله عبر مقالنا على موقع الجنينة، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.