رابط مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا بث مباشر يلا شوت اليوم الودية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا بث مباشر يلا شوت اليوم الودية

واستعدادا لمشاركة الأخضر في مونديال قطر 2023 المقرر انطلاقها الأحد المقبل ، سيلعب المنتخب السعودي ضد كرواتيا يوم الأربعاء.

يأمل المنتخب السعودي في تحقيق فوز على كرواتيا حتى يكون للخضر أكبر استعداد ممكن لكأس العالم 2018.

وشهدت المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج التحضير لمونديال قطر 2023 تدريب المنتخب السعودي في معسكره الذي يقع الآن في الرياض ، استعدادًا لمباراته الودية ضد المنتخب الكرواتي.

أشرف هيرفي رينارد ، مدرب المنتخب السعودي ، على جلسة التدريب لأنها كانت الأخيرة قبل المباراة الوشيكة.

مباراة السعودية وكرواتيا مباشر

في معسكره التدريبي في أبو ظبي ، لعب المنتخب السعودي خمس مباريات ودية وفاز بواحدة دون رد ، وتعادل مع ألبانيا بهدف لكل فريق ، وتعادل آخر دون تسجيل.

وفي المباراة الودية الرابعة ، تغلب المنتخب السعودي على أيسلندا بهدف دون رد ، وتعادل مع بنما بهدف لنفسه في ختام المرحلة الثالثة من برنامج التحضير لكأس العالم قطر.

إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا ، يتنافس المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة من نهائيات مونديال قطر 2023.

وسيبدأ الخضر مبارياتهم ضد الأرجنتين في 22 نوفمبر قبل أن يلعبوا مع بولندا في مباراتهم الثانية في 26 نوفمبر والمكسيك في 30 نوفمبر.

مباراة السعودية وكرواتيا يلا شوت

استعدادًا لمونديال قطر 2023 ، ستلعب السعودية مع كرواتيا الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة ، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة ، و 10:00 بتوقيت جرينتش.

قنوات تعرض مباراة السعودية وكرواتيا الودية
على قناة Saudi SSC ، يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية المؤهلة لكأس العالم 2023 ضد كرواتيا.

تعليق مباراة السعودية الودية أمام كرواتيا
فيما يتعلق بمباراة تصفيات كأس العالم بين السعودية وكرواتيا ، يقدم فهد العتيبي أفكاره.

مباراة السعودية وكرواتيا كورة اون لاين

وأشار الاتحاد السعودي إلى أن المنتخب السعودي واصل تدريباته في معسكره المقام حاليا في الرياض استعدادا لكأس العالم FIFA قطر 2023 TM لاختتام استعداداته ، وأن الرغبة المشتركة بين الأخضر ونظيره الكرواتي ساهمت في انتقال المباراة لعدم جاهزية الملعب الكافية للمنافسة أمام وصيف بطل العالم اليوم الثلاثاء أمام وسائل الإعلام.

غيّر الاتحاد السعودي لكرة القدم موقع مباراة الأربعاء الودية ضد كرواتيا من ملعب مرسول بارك إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد.

  • وأقر الاتحاد السعودي ، في الأخبار المنشورة على حساب المنتخب الوطني على تويتر ، أن الرغبة المشتركة بين الفريقين ساهمت في تأجيل المباراة بسبب عدم اكتمال جاهزية الملعب.
  • وشكر الاتحاد السعودي إدارة ملعب مرسول بارك على جهودها لاستكمال جاهزية الملعب.
  • ويلعب المنتخب السعودي مع كرواتيا في المباراة التمهيدية الأخيرة لكأس العالم 2023 قبل أن يبدأ البطولة في 22 نوفمبر / تشرين الثاني ضد الأرجنتين.

الخاتمة

رابط مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا بث مباشر يلا شوت اليوم الودية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .