رابط مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 كاملة مترجمة “YALI ÇAPKINI” ,قرر فريد ، الذي يثير غضب عائلته بسبب عدم مسؤوليته ، وخاصة جده خاليس آغا ، الزواج من فتاة مناسبة من غازي عنتاب على الرغم من أن فيريت لا يريد الزواج ، إلا أنه لا يستطيع تجاوز كلمة جده العثور على العروس المناسبة هو واجب عروس خاليس آغا الكبرى ، إيفاكات (Gülçin Şantırcıoğlu) المفاجأة التي ستشعر بها في حفل طلب سونا (بيريل بوزام) ، المناسبة لتكون عروسة من عائلة كورهان في غازي عنتاب ، ستؤثر على كل من سونا وشقيقها سيران (عفرا سراج أوغلو).

رابط مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 كاملة مترجمة “YALI ÇAPKINI”

بدأ مشروع Kingfisher ، المسلسل التلفزيوني لشاشات Star TV في الموسم الجديد ، رحلته على الشاشة يوم الجمعة 23 سبتمبر جذبت السلسلة التي وقعتها شركة OGM Pictures ، التي تنتمي قصتها إلى Gülseren Budaıcıoğlu ، الانتباه إلى طاقمها وموضوعها يجمع المسلسل بين عفراء سراج أوغلو وميرت رمضان دمير وجيتين تيكيندور ، وهو يدور حول الأحداث التي ستتطور عندما يقرر هاليس آغا ، أحد أعمدة عائلة كورهان من غازي عنتاب ، الزواج من فريد ، حفيده ، الذي نشأ مع وردة حسنًا ، ما هو موضوع Kingfisher ، من هم لاعبيه؟ إليكم كل الغريب حول مسلسل The Kingfisher الجديد من Star TV .

رابط مسلسل طائر الرفراف حلقة اليوم

تدور سلسلة Kingfisher ، التي كتب سيناريو محمد باريش غونغر ، حول الأحداث التي ستتطور عندما يقرر Halis Ağa (Çetin Tekindor) ، وهو أحد أعمدة عائلة كورهان من غازي عنتاب ، الزواج من حفيده فريد (ميرت رمضان دمير) الذي نشأ مع وردة صغيرة.

من هم طاقة تمثيل مسلسل طائر الرفراف

في فريق Kingfisher ، الذي سيروي قصة عائلة كورهان من غازي عنتاب ؛

فيما يتولى أفرا سراك أوغلو وميرت رمضان دمير وجيتين تيكيندور الأدوار القيادية ؛ شريف سيزر ، جولشين شانتيرجي أوغلو ، إيمري ألتوغ ، جوزده كانسو ، إرسين أريتشي ، بيريل بوزام ، دوغان بولات ، إرم ألتوج ، أوزنور سيرسلر ، هوليا ديار ، ديرين بولاتوغولاري ، سيزين بوزيت ، ديرين بولاتوغولاري ، سيزين بوزيت هناك أيضًا أسماء مثل Gezer
فريت ، الذي أغضب عائلته – وخاصة جده – هاليس آغا ، بسبب عدم مسؤوليته ، قرر الزواج من فتاة مناسبة من غازي عنتاب على الرغم من أن فيريت لا يريد الزواج ، إلا أنه لا يستطيع تجاوز كلمة جده مهمة العثور على العروس المناسبة هي مهمة عروس خاليس آغا ، إيفاكات (Gülçin Şantırcıoğlu) المفاجأة التي ستختبرها في حفل طلب سونا (بيريل بوزام) ، المناسبة لتكون عروسة من عائلة كورهان في غازي عنتاب ، ستؤثر على سونا وشقيقتها سيران (عفرا سراج أوغلو).

ابنة كاظم وعصمي الصغيرة مثل أختها الكبرى ، هي واحدة من فتيات أنتيب الصغيرات اللائي يتم توجيههن إليه إنها على الأقل جميلة ومتعلمة مثل أختها الكبرى تحلم بالقراءة والوقوف على قدميها ، وهي فتاة عطوفة ومحبة يمكن أن تصبح عصبية عندما يكون ذلك مناسبًا مع عنادها ومثابرتها ، لم تتوقف عن القتال للسيطرة على حياتها.

حفيد هاليس آغا ، الابن الأصغر لأورهان وغولغون الفريت مريض بالسكر.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

ما هي أحداث مسلسل طائر الرفراف المسلسل التركي الجديد

بسبب مرضه وكونه الابن الأصغر في المنزل ، فقد تم تدليله منذ الطفولة وتم الرد على معظم رغباته بنعم.

منذ أن درس في الجامعة في الخارج ، لم يستطع استيعاب قواعد الأسرة كثيرًا إنه يتعارض مع القواعد.

إنه وسيم ، تافه ، مجنون ، مضحك ومغازل ، لكنه لم يكن في حالة حب بعد.

رب عائلة كورهان جد فريد بينما كان أحد أفضل سادة البلاد المخلصين ، فقد تراجع بسبب الأمراض التي جلبتها الشيخوخة وسلم العمل إلى ابنه أورهان.

ومع ذلك ، لا يزال Halis Ağa يتخذ جميع القرارات المهمة.

إنه رجل استبدادي وصفي وعنيف المزاج.

  • بينما يتحدى جسده من خلال محاولة تطريز المجوهرات في غرفته ، فإنه يكشف أيضًا عن صراعاته الداخلية مع اليوميات التي يحتفظ بها.
  • يجري التحقيق في مواقع تصوير سلسلة Kingfisher ، التي أنتجتها OGM Pictures والتي تنتمي قصتها إلى Gülseren Budaıcıoğlu.
  • كان الأمر مثيرًا للفضول حيث كان المسلسل الذي يدور حول الأحداث التي ستتطور مع قرار هاليس آغا ، أحد أعمدة عائلة كورهان ، الزواج من فريد ، حفيده ، الذي نشأ مع وردة ، كان من مسألة فضول.
  • لذا ، أين تم تصوير Kingfisher؟ ها هي المعلومات عن الموضوع .
  • تم تصوير المسلسل الجديد من Star TV The Kingfisher في غازي عنتاب واسطنبول.
  • بينما تم تصوير المسلسل في غازي عنتاب في Millet Inn ، تم تصوير مشاهد اسطنبول في قصر Beylerbeyi Hasip Paşa.

طريقة مشاهدة مسلسل طائر الرفراف

بدأ الإنتاج الشعبي الذي يبث على قناة STAR TV بالحلقة الجديدة من Kingfisher! الجماهير التي ترغب في مشاهدة الإنتاج المرتقب للغاية من Kingfisher على الهواء مباشرة ،  بدأ Kingfisher إجراء بحث لمشاهدة الحلقة الجديدة مباشرة حسنًا ، هل تم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة من Kingfisher؟ هنا ،  روابط مشاهدة حلقة Kingfisher الجديدة عالية الدقة الكاملة في أخبارنا.

مشاهدة الرابط المباشر لـ Kingfisher قيد التحقيق يلتقي إنتاج فيلم Yalı Capricorn ، بطولة أسماء مهمة ، مع جمهوره على قناة STAR TV بحلقته الجديدة اليوم مع بداية المسلسل شاهد الحلقة الجديدة من Kingfisher مباشرة! تم البحث عن روابط لمشاهدة Kingfisher مباشرة الرابط لمشاهدة Kingfisher على الهواء مباشرة معك .

رابط مسلسل طائر الرفراف حلقة 1 كاملة مترجمة “YALI ÇAPKINI” ,يمكنك الوصول بسهولة إلى الحلقات الجديدة من خلال متابعة المسلسلات والأفلام والبرامج في البيئة الرقمية ، ويمكنك مشاهدة الحلقات الحية من أشهر الإنتاجات يمكنك الوصول إلى عمليات البث من خلال النقر على رابط البث المباشر عالي الدقة على الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر لمتابعة أحدث وأحدث الحلقات من خلال موقع الجنينة .