رابط مباراة المانيا والمجر بث مباشر اليوم في دوري الأمم الأوروبية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مباراة المانيا والمجر بث مباشر اليوم في دوري الأمم الأوروبية

إنها فترة الراحة الدولية ، وهذا يعني أنه في حين أن فريق رجال بايرن ميونيخ لن يلعب هذا الأسبوع ، فإن منتخب ألمانيا بقيادة هانسي فليك موجود.

أنهوا دور المجموعات في دوري الأمم بمباراتيه الأخيرتين ، ابتداءً من يوم الجمعة ضد متصدر المجموعة المجر ، في ما سيكون أيضًا بمثابة ضبط لكأس العالم 2023 في قطر.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

  • تحتل ألمانيا حاليًا المركز الثاني في المجموعة ، بعد أن خاضت سلسلة من التعادلات 1-1 في يونيو (يبدو الأمر مألوفًا؟) قبل أن تسحق إيطاليا 5-2 في مباراتها الأخيرة هذا الصيف.
  • في غضون ذلك ، فازت المجر على إنجلترا القوية مرتين – 1-0 في 4 يونيو و4-0 في 14 يونيو وسيواجه الألمان منتخب إنجلترا يوم الاثنين.

مباراة المانيا والمجر اليوم

تعرض فريق فليك لتذكير قاس بأن جائحة COVID-19 لا يزال موجودًا إلى حد كبير ، حيث اضطر مانويل نوير وليون جوريتزكا إلى الانسحاب من الفريق بعد الاختبارات الإيجابية ، جنبًا إلى جنب مع جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند – وهو مريض أيضًا ولكنه مصاب لم يتم اختباره إيجابية ، لذلك قد يكون شيئًا آخر.

لوكاس كلوسترمان لاعب RB Leipzig ، الذي قدم قضيته كظهير أيمن في تشكيلة المنتخب الوطني في يونيو ، مصاب بشكل منفصل.

يلا شوت مباراة المانيا والمجر

تم استدعاء حارس هوفنهايم أوليفر بومان ولاعب خط وسط فولفسبورج ماكسيميليان أرنولد بدلاً من الانسحابات المتأخرة ، على الرغم من أنه بالنظر إلى الاستعدادات لكأس العالم ، فمن غير المرجح أن يشهد اللاعبون بقوة أكبر خارج الخيار الأول عملًا مهمًا.

نأمل أن تكون هذه هي آخر حالات COVID في الوقت الحالي ، لكنها لقطة أخرى عبر القوس من الفيروس سريع التطور ، ويجب على الاتحاد الألماني تكثيف خطط التخفيف لمنع حدوث الفوضى في البطولة.

أثبتت كل من كلارا بول وليا شولر ، اللاعبان الرئيسيان في فريق السيدات ، نتائج إيجابية وغابتا عن المباريات الرئيسية خلال كأس الأمم الأوروبية 2023.

إذن ، كيف سيبدو اختيار الفريق؟ تم التركيز على تكتيكات فليك في مباريات دوري الأمم الأربع في يونيو ، ومن المرجح أن يظل قريبًا من الخطة أ لهذين الاثنين.

دوري الأمم الأوروبية

ومع ذلك ، سيحتاج أيضًا إلى مراعاة متطلبات الموسم لتجنب إرهاق لاعبيه الكبار (السعال ، توماس مولر) كثيرًا قبل بدء البطولة.

ليس هناك الكثير من الراحة بين الجمعة والاثنين ، لذلك سيتعين على Flick أن يختار بعناية من يقدم المزيد في أي لعبة.

كما يشير Kimmich هنا ، فإن المطالب التكتيكية ستكون مختلفة:

من المحتمل أن يكون اللاعب الأكثر احتياجًا للراحة – جوشوا كيميش – شخصًا لا يجرؤ حتى على مقاعد البدلاء ، والخفة المفاجئة في خط الوسط تجعل القيام بذلك أكثر صعوبة.

هذا هو الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه تشكيلته أمام المجر:

مباراة المانيا والمجر بث مباشر

رابط مباراة المانيا والمجر بث مباشر اليوم في دوري الأمم الأوروبية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .