رابط مباراة الاردن وعمان بث مباشر اليوم الاحد الودية | jordan vs oman ,قصتنا المتعلقة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مباراة الاردن وعمان بث مباشر اليوم الاحد الودية | jordan vs oman

اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2023 ، سيتم بث نهائي بطولة الأردن الدولية على الهواء مباشرة عبر الإنترنت بدقة عالية وبدون انقطاع.

الأردن مقابل عمان ستبث على الهواء مباشرة.

شاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

في إطار مرحلة بطولة الأردن الدولية ، سيواجه المنتخب الأردني نظيره في عمان يوم الاثنين 26 سبتمبر 2023 على استاد عمان الدولي.

يطمح النشامي للفوز بالبطولة ، خاصة أنه سيتم تجهيزه بدعم الجمهور والأرض ، في مسابقة لن تكون سهلة بالنظر إلى النجاح الأخير للمنتخب العماني.
موعد مباراة بطولة الأردن بين الأردن وعمان

وصول تونس والجزائر الساعة 19:00 بتوقيت المغرب.

  • تُذاع مباراة بطولة الأردن الدولية بين الأردن وعمان على قناة الأردن الرياضية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت.
  • اليوم 26 سبتمبر 2023 ، أثناء مشاهدة القنوات الناقلة ومباراة الأردن ضد عمان ، سيلعب المنتخب الأردني عمان في بطولة الأردن الدولية بعد فوز الأردن على سوريا 2-0 ليتقدم إلى مباراة البطولة. لعب نصور قاسيون وفضلية النشمي لعبة مخيبة.
  • تغلبت سلطنة عمان على أسود العراق بركلات الترجيح لتتأهل لمباراة البطولة بعد انتهاء المباريات العادية بالتعادل 1-1.
  • وسيشهد نهائي بطولة الأردن الدولية ، التي ستقام مساء الاثنين 26 سبتمبر 2023 ، مشاركة الأردن وعمان.

شاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

يلا شوت مباراة الاردن وعمان

في 26 سبتمبر 2023 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الأردن ، 10:00 صباحًا بتوقيت دبي ، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر تقام مباراة عمان والأردن في نهائي بطولة الأردن الدولية.

ونظرا لاستعداد استاد عمان الدولي وقربه من تشكيل الوفود ، قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم تحريك المباراة بين الأردن وسلطنة عمان المنافسة لها في نهائي بطولة الرباعية الدولية الودية التي تقام في الأردن وكانت المباراة مقررة أصلا اليوم الاثنين.

ما هي شبكات التلفزيون التي ستنقل مباراة الأردن مقابل عمان؟
القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان في البطولة الدولية هي العراقية الرياضية HD ، الشارقة سبورت إتش دي ، عمان سبورتس إتش دي ، والأردن سبورت إتش دي.

المنتخب الأردني يستكمل استعداداته.

وستقام المباراة النهائية لبطولة الرباعية الدولية التي يستضيفها الاتحاد الأردني على استاد عمان الدولي.

أنهى المنتخب الأردني لكرة القدم استعداداته الفنية والبدنية استعدادا لمواجهة نظيره العماني.

على ملعب الكرامة ، أجريت التدريبات النهائية للمنتخب الأردني قبل مباراة البطولة بإشراف المدرب عدنان حمد بمشاركة جميع اللاعبين.

إذا أدى وقت المنظمة إلى التعادل ، فسيتم احتساب ركلات الجزاء على الفور ، وفقًا لقواعد المسابقة.

سيتم بث مباراة الأردن مقابل عمان على الهواء مباشرة اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2023 على شبكات الناقل.

شاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

تشكيلة منتخب الاردن

تتألف تشكيلة المنتخب الأردني من:

أحمد سمير ، نور الروابدة ، رجائي عايد ، إبراهيم سعادة ، نزار الرشدان ، محمود المرضي ، موسى التعمري ، عمر هاني ، محمد أبو زريق “شرارة” ، يزن النعيمات ، وحمزة آل- دردور مجرد عدد قليل من الأفراد المذكورين.

الأردن وعمان يللا شوت في مباراة مباشرة.

على موقع “الجنينة” حيث سيتم بث البث المباشر للمباراة قبل وقت قصير من بدئها ، يمكن للمشاهدين متابعة المباراة بين الأردن وعمان في الوقت الفعلي.

بطولة الأردن الودية

إلى جانب مكان المباراة وشبكات البث لحدث هذا المساء ، سنغطي موعد مباراة الأردن مقابل عمان في نهائي بطولة الأردن الدولية الودية من أجلك أدناه في هذا المنشور.

تقام مباراة البطولة الودية للبطولة الاردنية الدولية لكرة القدم اليوم على استاد عمان الدولي في العاصمة الاردنية عمان بين منتخبي الاردن وعمان.

وبدأت هذه المنافسة الودية يوم الجمعة الماضي ، عندما تغلب المنتخب الأردني على خصمه السوري بهدفين مقابل لا شيء ، فيما سقط المنتخب العراقي أمام المنتخب العماني بركلات الترجيح.

بث مباشر مباراة الادرن وعمان

عندما يلعب الأردن وعمان في نهائي بطولة الأردن الدولية الودية ، وكذلك القنوات الناقلة

يشهد اليوم 26 سبتمبر 2023 مواجهة الأردن مع عمان في بطولة البطولة الودية الدولية للأردن.

وتنطلق المنافسة ، التي انطلقت يوم الجمعة وتضمنت الفرق المشاركة الأربعة ، الأردن وعمان والعراق وسوريا ، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

وستنقل عدة محطات عربية أبرزها قناة الأردن الرياضية والعراقية الرياضية والشارقة الرياضية وعمان الرياضية المباراة النهائية بين الأردن وعمان.

فازت هولندا على بلجيكا للفوز بالمجموعة A4 من دوري الأمم الأوروبية.

UEFA Nations League: كرواتيا تتغلب على النمسا والدنمارك تكثف هجومها عليها

مباراة الاردن وعمان بث مباشر

رابط مباراة الاردن وعمان بث مباشر اليوم الاحد الودية | jordan vs oman ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .