رابط فيلم 365 Days مترجم اون لاين HD , سنقدم لكم في موقع الجنينة هذا الفيلم كاملاً في ظل ما نقوم به من تغطية مستمرة ومباشر لكافة أحداث فيلم 365 للكبار فقط وهو فيلم حصد ملايين المشاهدات لما فيه من محتوى محبوب من الشباب .

رابط فيلم 365 Days 2020 مترجم اون لاين HD

يبحث الكثيرون عن طريقة مشاهدة فيلم 365 يوم فيما يخص قصة الفيلم تشير “طفلة” لورا إلى اختطافها السابق على أنه “مريض” في مرحلة ما ، هذه المرة هناك القليل مما يسمى في مصطلحات كتابة السيناريو بـ “سبب” “القصة” غائبًا إلى حد كبير عن الاعتذار عن الاغتصاب المسيء للفيلم الأول .

بدون هيكل الهش والتراجع لعام 2020 (لا يزال الفيلم الأكثر نجاحًا على الإطلاق من حيث عدد الأيام التي قضاها في المرتبة الأولى على Netflix في جميع أنحاء العالم) ، Lipińska وكتاب السيناريو Mandes و Mojca Tirš ، في حاجة إلى شيء لملء شظايا الوقت بين جلسات النكاح ذات التركيز الخفيف ، عد إلى الكلاسيكيات.

والتي في الكون “365 يومًا” لا تعني أسخيلوس ، ولكن “كما يتحول العالم” أو “المستشفى العام”.

قصة فيلم 365 يوم

لذا انتظر ، هل يمكن أن يعني هذا أن لورا نجت من نهاية الفيلم الأخير ، وهو مشهد غير ملهم لدرجة أنه تم وضعه على منحدر فعلي؟ القارئ ، فعلت! يبدأ الجزء الثاني مع لورا في يوم زفافها وهي تتلقى زيارة من خطيبها المافيا الصقلي ماسيمو (ميشيل موروني ، التجسيد البشري لأطلال روما المشتعلة حوالي 64 بعد الميلاد) قبل زفافهما.

“لا يجب أن تكون هنا” ، هذا هو أول سطر تتحدث عنه (من باب الإنصاف ، نادرًا ما يمكنها الحصول على كلمة بين الموسيقى التصويرية لموسيقى الروك من الجدار إلى الجدار) حيث ابتعدت بخجل عن واحدة من حوالي 26 صوتًا متوسطيًا مميزًا آفاق.

ملخص الفيلم

ولكن على الرغم من أن وصول ماسيمو قد يكون غير مرغوب فيه ، إلا أن سطرها الثاني “ليس لدي سراويل داخلية” – يشير إلى أنه ليس متوقعًا.

يؤكد حبهم اللاحق الذي اشتعلت فيه أشعة الشمس أنه في حين أن محاولة الحلقة الأولى للاغتيال.

ربما تسببت في فقدان لورا للحمل الذي لم تخبر ماسيمو عنه أبدًا إلا أنه لم يفسد جسدها الصخري ، ولم يثبط مرونتها بشكل معتدل.

مشاهدة فيلم 365 days

أدخل BFF Olga (Magdalena Lamparska) ، فتاة الحفلة من Laura ، وهي تصرخ بشأن سوء الحظ وتخرج ماسيمو بعيدًا ، في الوقت المناسب تمامًا بالنسبة إلى Laura لإعادة مكياجها ، وارتداء بعض الملابس الداخلية لفترة وجيزة في الممر إلى “Ave Maria” وليس من المستغرب أن يواجه الزوجان مشكلة في الاتصال ، نظرًا لأن لورا الناطقة بالبولندية وماسيمو الناطقين بالإيطالية يستخدمان اللغة الإنجليزية على مستوى دورة اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في عطلة نهاية الأسبوع كلغة حب لهما .

لكنه من الواضح أن كلاهما كان مشغولًا للغاية في مواكبة Duolingo وهذه هي تفاصيل أخرى من القصة :

  • عبارات مثل “أخرجني من هنا!” “كيف ابدو؟” جنبًا إلى جنب مع إيقاعات ماسيمو التي غالبًا ما يتعذر فهمها ونطق لورا المشوهة لكلمات مثل “مضمون” تشير إلى أنهم سيكونون أفضل حالًا إذا كانت علاقتهم فقط ، مثل فيلمهم ، تأتي مع ترجمة نصية مغلقة.
  • ثم تكتشف لورا أن المحاور كانت حميمة مع صديقته السابقة آنا (ناتاشا أوربانسكا) في حفلة لورا ، وهي تقذف هاتفها في البحر ، لم تكن أبدًا واحدة من هروبها بنفسها .
  • كما يهربون إلى جزيرة جنة أخرى وفيلا أخرى من الجنة ، تختلف عن ماسيمو بشكل رئيسي لأن المفروشات في الغالب من الخيزران.

رابط فيلم 365 Days 2020 مترجم اون لاين HD , ننتهي من عرض كافة تفاصيل الفيلم المصنف للكبار فقط فيلم 365 يوم وهو واحد من أهم الأفلام التي أطلقت في سنة 2020 وإلى اليوم البحث عليه مرتفع ويحصد ألاف المشاهدات في كل يوم يمر .