رابط التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية: بسبب سهولة التسجيل الإلكتروني في جامعة البلقاء والخدمات الإلكترونية المبسطة التي تقدمها ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتحدث عن كل ما يخض موضوعنا بالتفصيل.

جامعة البلقاء التطبيقية

تأسس معهد البلقاء التطبيقي ، جامعة حكومية في محافظة البلقاء الأردنية ، عام 1997 م. في جميع المحافظات الأردنية تقريبًا ، تقدم الجامعة تخصصات علمية فقط من خلال كلياتها العديدة. كلية الهندسة ، كلية الأمير عبد الله بن غازي لتقنية المعلومات ، كلية الطب البشري ، كلية الأعمال ، كلية تكنولوجيا الزراعة ، كلية العلوم ، كلية السلط للعلوم الإنسانية ، كلية التكنولوجيا السلط ، كلية الدراسات العليا ، كلية العلوم الإنسانية. تشكل جامعة البلقاء التطبيقية الذكاء الاصطناعي وكلية الحقوق و 13 كلية في المحافظات الأخرى كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية ، وكلية عجلون الجامعية ، وكلية الأميرة رحمة الجامعية ، وكلية الأميرة عالية الجامعية للخطوط ، وكلية تكنولوجيا الهندسة ، وكلية الشوبك الجامعية ، وكلية الزرقاء الجامعية ، وكلية إربد الجامعية ، وكلية الكرك الجامعية ، وجامعة الحصن. الكلية ، كلية معان الجامعية ، كلية العقبة الجامعية ، أكاديمية الأمير حسين للحماية المدنية ، كلية الشوبك الجامعية ، كلية الزرقاء الجامعية ، كلية إربد الجامعية ، كلية الكرك الجامعية.

رابط التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية

يعد نظام التسجيل الإلكتروني في معهد البلقاء التطبيقي من الأنظمة الذكية التي اجتذبت العديد من الطلاب في الجامعة لسهولة استخدامه ، بالإضافة إلى الإيضاحات والإرشادات المقدمة للطلاب الجدد حول هذا الموضوع.

خطوات التسجيل الالكتروني لجامعة البلقاء

  •  الدخول على نظام التسجيل الإلكتروني للكلية المراد التسجيل فيها ، وتخصص جامعة البلقاء التطبيقية إحدى نوافذ بوابتها الرسمية لتوفير روابط لنظام التسجيل الإلكتروني في كل كلية من الكليات التابعة لها ، ويمكن الوصول إلى النافذة عن طريق النقر على الرابط.
  • يتم إدخال الرقم الجامعي للطالب.
  • بعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك ، انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  • انقر فوق أيقونة التسجيل المعروضة أعلاه لفتح صفحة جديدة بها تواريخ بدء التسجيل.
  • سيتم عرض جميع تفاصيل الطالب في الأعلى ، بينما سيتم عرض عناوين الموضوعات التي يمكنك التسجيل فيها في الأسفل.
  • من خلال النقر على اسم المقالة ، يمكنك رؤية الأفراد الذين ساهموا فيها.
  • من خلال النقر فوق رمز الإضافة الموجود بجوار القسم ذي الصلة ، يتم تسجيل الأقسام.
  • بعد الانتهاء من تسجيل المواد وإضافة الأفراد ، ستلاحظ إضافة المزيد من المواد بالطريقة نفسها التي فعلتها سابقًا.
  • يمكنك تثبيت الجدول من خلال النقر على أيقونة التثبيت ثم تأكيده بعد إضافة جميع المكونات. تجدر الإشارة إلى أنه لا يُسمح لك بالتثبيت إلا مرة واحدة أثناء التسجيل ، ومع ذلك يمكنك التثبيت عدة مرات عند السحب أو الإضافة.
  • سيظهر جدول الدراسة الذي قمت بتثبيته من قبل أسفل تفاصيل الطالب في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى النظام.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا تعرفنا على رابط التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية ، وجامعة البلقاء التطبيقية ، ونطام التسجيل بالجامعة والخطوات ايضا ، نتمنى ان يكون مقالنا نال اعجابكم.