نقدم لكم عبر موقع الجنينة موضوع بعنوان دول سافرت لها نجلاء عبدالعزيز حيث يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث عن معلومات عن الفنانة نجلاء عبد العزيز ويسرنا ان نقدم لكم جميع ما يخص نجلاء عبد العزيز .

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

إنّ نجلاء عبد العزيز هي فاشينيستا وعارضة أزياء جنسيتها الأصلية سعودية ، وولدت  في المملكة العربية السعودية بعام 1989 م، وعمرها  في هذه الآونة 33 عامًا، ودرست نجلاء بكالوريوس في إدارة الأعمال بأحد الجامعات السعودية، وبرغم أنها أنهت دراستها بتخصص إدارة الأعمال لكن أبرز اسمها في مجال الموضة ،من بداية ظهورها في هذا المجال حازت على المتابعة والشهرة الكبيرة ، وأصبحت خلال وقت وجيز من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

دول سافرت لها نجلاء عبدالعزيز

سافرت نجلاء عبد العزيز إلى مجموعة من الدول حول العالم، بهدف السياحة وقضاء بعض الأعمال بحد قولها، كانت برفقة ثمانية من صديقاتها، وهناك عدة مصادر فإن الدول التي تم السفر إليها نجلاء عبدالعزيز هي بريطانيا والكويت فرنسا وتركيا وأمريكا وبعض الدول الأخرى التي لم يُعلن عنها بعد.

من هم صديقات نجلاء عبدالعزيز

لم يتم الإعلان عن صديقاتها اللاتي كانوا برفقتها في سفرها مؤخراً،وأكدت نجلاء بأنها تبلغ عدد صديقاتها الثمانية،غردت نجلاء على حسابها الرسمي على الانستقرام بأنها سعيدة لوجودهن في حياتها ،وقالت أنهن نعمة من الله وتقوم لاستشارتهن في أي مشكلة لها لإيجاد الحلول.

اقرأ أيضاً :من هي خاطفة الدمام، قصة مريم خاطفة الدمام

من هو زوج نجلاء عبدالعزيز الحالي

زوج نجلاء عبدالعزيز الحالي هو رجل الأعمال السعودي فهد الموسى، وهو من جنسية وأصل سعودي ولد في عام 1977 م، ويبلغ الموسى من العمر الآن 45 عامًا، وعمل زوج نجلاء عبدالعزيز رجل الأعمال فهد الموسى  مجموعة من المناصب الرفيعة في المملكة العربية السعودية، ومن أبرز أعماله في الديوان الملكي السعودي، وهو من أسس شركة إنسباير فينتشرز، ويعمل في هذه الآونة بمنصب رئيس مجلس الإدارة لشركة يمامة السعودية وبالإضافة إلى شغله لمنصب المدير التنفيذي لفنادق درنف.

كم عدد ابناء نجلاء عبدالعزيز

أبناء نجلاء عبد العزيز اثنان،روز ونهار ،أبناؤها من زوجها السابق الدكتور علي الناصر ،وحظت نجلاءعلى شهرة في منصات التواصل الاجتماعي،

هناك العديد من الحسابات لنجلاء عبد العزيز في مواقع التواصل الإجتماعي وتقوم بنشر الكثير من الصور ومقاطع فيديوهات واخبار خاصة بها ،وهذا سبب تلاقي نجلاء نسبة متابعة كبيرة على الحسابات الرسمية في تويتر والانستغرام .

 

إلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال دول سافرت لها نجلاء عبدالعزيز، والذي تم من خلاله الحديث عن الفاشينيستا السعودية المشهورة نجلاء عبدالعزيز، وذلك بذكر سيرتها الذاتية وأسماء الدول اللي سافرت لها نجلاء عبدالعزيز زوجها الحالي والأسبق والعديد من المعلومات الأخرى الهامة حولها.

مع تمنياتنا لكم المنفعة والتوفيق.