سبب وفاة حمزة عبدربه المصموتي بصعق كهربائي، تساؤلات كثيرة حول خبر وفاة عبد ربه وسبب وفاته ، تم الإعلان عن خبر وفاة حمزة عبد ربه الموت المسموطي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد هذا الخبر من بين الأخبار التي أحدثت ضجة كبيرة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، وكذلك من بين الأخبار الصادمة لعائلته، من خلال موقع الجنينة نتعرف على سبب وفاة حمزة عبدربه المصموتي بصعق كهربائي.

سبب وفاة حمزة عبدربه المصموتي

أفادت وسائل الإعلام بوفاة حمزة عبد ربه المسموطي ، الذي يعتبر من أبرز الشخصيات التي تميزت عن غيره من الشخصيات، المسموطي، توفي حمزة عبد ربه المصموطي في 23 أغسطس 2023 م، وهو عضو في اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور وأستاذ القانون في كلية الحقوق بجامعة طبرق، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب بعد تعرضه مباشرة لصدمة كهربائية ، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذه ، وتوفي على الفور، لقد دمرت عائلته بسبب هذه الأخبار ، والتي شكلت أيضاً صدمة لكل من يعرفه.

من هو حمزة عبدربه المصموتي

هناك العديد من الأسئلة المتعلقة بعمر المرحوم الدكتور حمزة عبد ربه ، الذي عمل أستاذاً في كلية الحقوق، يعد الدكتور حمزة عبد ربه المصموطي من أشهر الشخصيات التي لم يرغل في الكشف عن معلومات شخصية عن نفسها ، ولا تتوفر معلومات عن عمره.

عبارات تعزية لأهل الفقيد

من خلال ما يلي نقدم لكم أبرز عبارات التعزية التي يمكن استخدماها في تعزية أهل الفقيد:

  • ذهب بلا وداع يليق بذلك اللقاء رحل بثيابه تاركا العيون البواكي ألا يارب اجعل بدار القرار لقائنا نتذاكر بها تلك الأيام الخوالي عظم الله اجركم وأحسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم واسكنه فسيح جناته يارب.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى فكل شيء عنده بأجلٍ مسمى، اصبروا لعل الله ينزل على قلوبكم السكينة والثبات، ويتغمد فقيدكم برحمته، ويجعل قبره روضةً من رياض الجنة.
  • رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر.
  • ببالغ الحزن والأسى أشاطركم أحزانكم على فقيدكم وأدعوا الله أن يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان.
  • اللهم أحسن مثواه وعامله بمعاملة بما أنت أهله، معاملة أهل الفضل والمغفرة، واحشره في زمرة المؤمنين الموحدين بالله الواحد الأحد في جنات النعيم.
  • البقاء والدوام لله، أوصيكم بالصبر والاحتساب والدعاء للمتوفى نسأل الله أن يجعل قبره روضةً من رياض الجنة.
  • عظم الله اجرك يا “الاسم” وأجرنا جميعا بوفاة “الاسم” صاحب الايادي البيضاء والفزعة والمواقف الطيبة والقلب النظيف رحمه الله تغشاه.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة ومطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل “الاسم” إلى رحمة الله اللهم ارحمه واغفر له وأجمعنا به في فسيح جناتك ووالدي والمسلمين يارب.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا، تعرفنا من خلاله على سبب وفاة حمزة عبدربه المصموتي بصعق كهربائي ومن هو حمزة عبدربه المصموتي وقدمنا لكم عبارات تعزية لأهل الفقيد.