حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي عندما نحاول تحميل تطبيق معين في متجر بلاي وهو متجر شركة جوجل الأمريكية نجد أنه مكتوب هذا العنصر غير متاح في بلدك وبالتالي لا يمكن تحميل هذا التطبيق  ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

هذه المشكلة التي تظهر في بعض تطبيقات سوق والألعاب مثل لعبة call of duty فتظهر جملة هذا العنصر غير متاح في بلدك وطريقة حل هذه المشكلة سهل وسنقوم بشرحها .

الطريقة بكل اختصار هي تحويل متجر بلاي إلى النسخة الأمريكية وستظهر بعدها جميع الألعاب والتطبيقات .

طريقة تحويل متجر بلاي إلى النسخة الأمريكية

طريقة تحويل المتجر العربي العادي إلى متجر بلاي الأمريكي هي طريقة سهلة ولا تحتاج لوقت ولا لفيزا أو دفع أي موال فقط.

  • كل ما نحتاجه هو تحميل تطبيق سايفون وهو موجود في متجر بلاي العادي .
  • بعد تحميل تطبيق سايفون ادخل واضغط على توصيل وبعد عدة ثواني سيظهر أنه تم التوصيل في سيرفر أمريكي .
  • بعدها ادخل على الإعدادات ثم التطبيقات ثم سوق بلاي واختر خيار البيانات ثم حذف البيانات ثم اخرج من القائمة وتوجه إلى متجر بلاي وسيتحول مباشرةً إلى النسخة الأمريكية التي يتوافر فيها جميع الألعاب والتطبيقات المخفية عنا في العالم العربي و هكذا يتم حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك .

طرق بديلة

من الطريق البديلة فمثلاً بعضنا لا يريد تنزيل تطبيق ويغير موقعه الجغرافي عليه , فيوجد الكثير من الطريقة الأخرى ومنها تحميل متاجر غير متجر بلاي فمثلا متجر أبتويد أو متجر apk pure هذه متاجر مجانية ويتوافر بها كل الألعاب والتطبيقات حتى المحظورة في سوق بلاي .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع الذي قمنا من خلاله بنشر نبذة عن الألعاب والتطبيقات التي عندما نحاول تحميلها في متجر بلاي يظهر لنا جملة هذا العنصر غير متاح في بلدك ونشرنا طريقة حل هذه المشكلة عن طريقة تحويل متجر بلاي إلى النسخة الأمريكية .