حل لغز من هو الذي ولد قبل ابيه ، تعرف لعبه الألغاز من الألعاب الرائعة والثقافية التي تحتوي على الكثير من المعلومات في مختلف مجالات الحياة وهذا اللغز من الألغاز الصعبة في هذه اللعبه لذا سوف نتعرف من خلال موقعنا الجنينة على حل هذا اللغز كما سنقدم مجموعه من أسئلة الالغاز الصعبة مع حلها.

من هو الذي ولد قبل ابيه

توجد على كثير من الأسئلة في لعبة الالغاز وحيرت الكثير من الاشخاص ولم يعرفوا حلها حيث يتطلب معرفة هذا اللغز كم هائل من المعلومات العامة والتاريخية كما يتعلق هذا اللغز ببدأ الخلق وأول خلق الله سبحانه وتعالى على الارض وهو سيدنا ادم عليه السلام ولمعرفة حل هذا اللغز هو هابيل.

أسئلة ألغاز وفوازير جديدة 2023

توجد العديد من الالغاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها لغز لا يمكنه الطيران على الرغم من انه من الطيور ولكن اذا حذفنا اخر ثلاثة احرف طار فما هو الجواب هو بطريق اذا حذفنا اخر ثلاثة أحرف منه صار بط وايضا شيء يدور حولين البيت مستمرا ولكنه لا يتحرك فما هو الجدار وايضا شيء يمكنه التكلم دون افهم ويستطيع السمع دون اذنين فما هو الجواب هو الصدى وشخص توجد قدماها على الارض ولكن رأسه يكون فوق النجوم فمن هو الجواب هو الضابط.

أسئلة ألغاز وفوازير

اسئلة الفوازير هي من الطرق الشيقة للتعرف على العديد من المعلومات وسنعرض لكم مجموعة من اسئلة الالغاز والفوازير اللغز مكان ليس له قبله فما هو الجواب هو سطح الكعبه وايضا يوم واحد في ايام السنه كلها ينزل الله سبحانه وتعالى الى السماء الدنيا مرتين فما هو الجواب هو يوم عرفه ينزل الله في الثلث الاخير من الليل وينزل عيشه يوم عرفه .

  • ايضا شيء من المستحيل ان تستطيع كسره فما هو الجواب هو المبتدا وايضا كائن لا يستطيع النوم الا اذا قام بارتداء حذاءه فما هو الجواب هو الحصان .
  • ايضا سلم ذات درجات ولا يصعد عليه احد فما هو الجواب هو سلم الرواتب.
  • ما هو الشىء اللذى يتكلم بكل لغات العالم؟ وهو صدى الصوت
  • ما الشى اللذى نفعله قبل الخروج من المنزل؟ وهو ان نكون داخل المنزل.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال ونكون قد تعرفنا على حل لغز من هو الذي ولد قبل أبيه كما جمعنا مجموعه من الألغاز الصعبة والشيقة مع حلها. حل لغز من هو الذي ولد قبل ابيه.