العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخيّاط ، لقد ظهر لنا في محركات جوجل عمليات كبيرة من البحث بشأن المتداول امامكم ويريد الطلاب الاجابات عن الاسئلة التي يتم طرحا المنهجم في الوقت الحالي ، ومن خلال مقالنا اليوم سنوضح لكم الاجابة الصحيحة .

شرح سؤال : العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخيّاط

وفي حياتنا اليومية نهتم كثيراً للخياطة وامورها ، حيث نحتاج الى الخياط بشكل كبير في مناسبتنا اليومية التي نقوم بها ويعمل الخياط على حباكة القماش والقيام بصناعة الملابس الجميلة التي نلبسها بشكل يومي .

اجابة سؤال : العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخيّاط

والاجابة العبارة خاطئة ، حيث تنتسب هذه المقوله الى العامل الذي يعمل في الحداده وليس الخياط ، وبذالك لقد اجبنا لكم على السؤال المطروح امامنا للطلاب الباحثين عنه .

الحداد من هو

الحداد هو شخص يقوم بعمل كبير من اجل كسب رزقه ، حيث يعمل صناعة الاشياء المطلوبه منه بالحديد بكافة انواعه ، وهي مهنة لا غنى عنها في اي مكان بأنحاء العالم .

ونذكركم بأن الطلاب في الوقت الحالي يبحثون بشكل كبير عن بعض الاسئلة من اجل ايجاد الحلول لها ، ونحن في مقالنا نوافيكم دائماً بالاجابات والمعلومات التي يريدها الباحث في الوقت الراهن من اجل الزيادة العلمية او الزيادة في درجات الفصل .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على التفاصيل الشاملة من اجل الاجابة عن سؤال العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخيّاط وذالك من خلال موقعكم الاخباري المتميز الجنينة الاخباري .