حل إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي الأردن 2023 الثانوية العامة .. يبحث العديد من الطلاب عن حل امتحان علوم الحاسوب للثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية لعام 2023 م حيث يتقدم الطلاب للاختبارات و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان حل إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي الأردن 2023 الثانوية العامة  تابعوا معنا لنعرف أكثر.

امتحان علوم الحاسوب توجيهي الأردن

قدم الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية امتحان علوم الحاسوب حيث إن الوقت المخصص للامتحان هو ساعتان ونصف و قد قدم العديد من الخبراء والمدرسين للمادة التمهيدات والإرشادات للعائلات وللطلبة لكي يتمكنوا من حل الأسئلة بشكل سهل وواضح حيث يعد امتحان علوم الحاسوب امتحان يهاب منه الكثير من الطلاب ولكن تم تقديم التوضيحات وطمأنة الطلاب بخصوص الاختبار .

حل إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي الأردن 2023 الثانوية العامة

نقدم لكم أدناه حل امتحان علوم الحاسوب للثانوية العامة الذي تقدمه له الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية

دعاء للأبناء في اختبارات الثانوية العامة

  • اللهمّ اهدهم إلى خير ما يحبّون و ترضاه أنت عنهم يا كريم، واجعلهم في العالمين قدوةً وفي الآخرة من ورثة جنّات النعيم، اللهمّ علمّهم ما ينفعهم وانفعهم بما علمتهم يا أكرم الأكرمين.
  • اللهمّ إنّي أستودعك ما قرأ أولادي وما حفظوه وما تعلموه، اللهمّ ردّه إليهم عند حاجتهم إليه، أنت حسبهم لا إله إلا أنت نعم المولى ونعم الوكيل.
  • اللهمّ برحمتك التي وسعت كلّ شيء اشرح صدر أبنائي وسهّل عليهم امتحاناتهم، اللهم واحلل بلطفك عقدةً من ألسنتهم يا رب العالمين.
  • إلهي إنّي أستودعك أولادي وما تعلموه وما فهموه وما حفظوه، فلا تنسيهم إياه، وافتح عليهم فتحًا مبينًا برحمتك يا رب العالمين.
  • اللهمّ وفق أولادي وردّهم إليك ردًا جميلًا، وارزقهم نجاحًا جميلًا بامتحاناتهم يا رب العالمين.
  • ربّ اجعل لي قرّة عينٍ بنجاح أولادي في الامتحان، اللهمّ وفقهم توفيق الصّالحيــن، وافتــح عليهم فتـــوح العارفيــن يا رب العالمين.
  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت إذا شئــت جعلـــت الاختبار لأبنائي سهلةً سهلًا، اللهم ليّن عقولهم كما ليّنت الحديد لداود يا رب العالمين
  • ربّ أسألك يا ميسّر كلّ عسير، أن تجعل التيسير رفيقًا لأولادي في امتحاناتهم، اللهم وافتح عليهم فتوح العارفين، ووفقهم إلى كلّ خيرٍ يا رب العالمين.

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان حل إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي الأردن 2023 الثانوية العامة و قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول الموضوع و قدمنا لكم حلول اختبار علوم الحاسوب و دمتم في أمان الله وحفظه .