حكم مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الجديد 2023 ,يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة منافسه الإسماعيلي يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2023 ضمن الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الجديد 2023

تقام المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز بين الأهلي والإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، سيواجه الجانبان في المسابقة.

ويرغب الأهلي في الفوز بمباراة الغد ليبدأ انطلاقة جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما يسعى الإسماعيلي للفوز بالنقاط الثلاث ، خاصة في ظل الإضافات التي قدمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تشكيلة الاهلي امام الاسماعيلي

من المتوقع أن يكون للأهلي التشكيلة التالية ضد الإسماعيلي: حارس المرمى: محمد الشناوي.

علي معلول ومحمود متولي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم يشكلون خطوط الدفاع.

يلعب حمدي فتحي وعليو ديانغ وطاهر محمد طاهر في الوسط.

محمد شريف وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو هم المهاجمون.

موعد بداية الدوري المصري

في بداية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 ، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لاتحاد الكرة عن هويات فرق الحكام المكلفة بالإشراف على مباريات الغد وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة أسوان واتحاد الإسكندرية إلى فريق من الحكام بقيادة محمد معروف حكم محكمة ويساعده عماد العقاد وأحمد عبد الغني ومساعديه وأحمد ناجي حكم رابع مع مصطفى عثمان حكم فيديو ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.

عينت لجنة الحكام هشام الدسوقي وعمر فتحي وشاهنده المغربي أعضاء في فريق الحكام للإشراف على مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا كما عمل هشام القاضي ، حكم الفيديو ، ورجب محمد ، مساعد حكم الفيديو ، كأعضاء في الفريق.

  • أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة البنك الأهلي وفاركو إلى فريق من الحكام بقيادة حكم الساحة محمود ناجي.
  • وساعده محمد محمود لطفي ومساعدي أحمد عبد المنعم ومحمود ناصف حكم رابع. مع علاء صبري حكم فيديو وشهاب راشد مساعد فيديو حكم.
  • ستنتهي الجولة الأولى من مباريات الدوري يومي الأربعاء والخميس التاليين ، على أن تقام ثلاث مباريات كل يوم.

 

حكم مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الجديد 2023 ,وفقا لتوصيات وزارة الشباب والرياضة بشأن رفع مواعيد المباريات التي تقام ليلا لتقليل استهلاك الكهرباء ، حدد اتحاد الأندية أوقاتا محددة لبدء مباريات الدوري ، على أن تبدأ المباراة الأولى عند الساعة الثالثة في اليوم بعد الظهر والثانية عند الخامسة مساءً والمباراة النهائية تبدأ في السابعة مساءً.