حقيقة وفاة هند القحطاني ، تصدرت هند القحطاني قائمة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد أنباء تداولتها عدة صفحات إخبارية عن وفاتها ، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الناشطة السعودية هند القحطاني في حادث مروري بالولايات المتحدة الأمريكية.

هند القحطاني ويكيبيديا

هند القحطاني معلمة ناشطة سعودية تبلغ من العمر 37 عامًا ،ولدت عام 1984 ،ولدت هند القحطاني في المملكة العربية السعودية ، برعت المعلمة هند عبد الهادي القحطاني في تعليمها الأكاديمي حتى أصبحت معلمة لغة إنجليزية في إحدى مدارس المملكة ، تزوجت هند القحطاني بعد 18 عاما من ولادتها ، وأنجبت طفلها الأول ، معاذ ، بعد عام من زواجها ، وهاجرت هند القحطاني مع زوجها وأولادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية من ملكة العربية السعودية حيث حصلت على الإقامة هناك.

اشتهرت هند القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي بعد سلسلة من الفيديوهات والصور الغريبة التي بدأت بنشرها بعد هروبها إلى الولايات المتحدة ، و تنتمي هند القحطاني لعائلة قحطان ، وغادرت هند المملكة العربية السعودية بعد أن ضاقت بها ، على حد زعمها ،وهي من الشخصيات التي تحب العيش بحرية مطلقة دون مراعاة العادات أو الأمور الأخرى التي لا تلتزم هند بأدائها بعد طلاقها وبعد حصولها على حضانة أطفالها سافرت إلى الولايات المتحدة حيث تعيش الحياة التي تبحث عنها مما أثار الرأي العام خلفها من جمهور منتقد على مواقع التواصل الاجتماعي انتقد هذا الفعل وانتقد العصيان من والديها بعد الإساءة التي ألحقتها بنفسها.

حقيقة وفاة هند القحطاني

كسرت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني صمتها للرد على شائعة وفاتها في حادث مروري ، مشيرة إلى أن ذلك غير صحيح على الإطلاق ، وطالبت متابعيها بالتأكد من صحة هذه الأخبار قبل تداولها.

وقالت القحطاني في مقطع فيديو على تطبيق سناب شات :يعني هذا اللي مطلع شائعة أني عملت حادث سيارة ومت واحد مريض.. وإن شاء الله اللي بتتمناه لي هيعود عليك يا مطلق الشائعة”

و اضافت قائلة : ”لو خبر موتي ده تهديد لي والمقصود منه إيصال رسالة أنك ستموتين قريبا.. قسما بالله إذا كان ده المقصود من هذه الشائعة فهم تحت جزمتي.. والله ما حدا يقدر يمس شعرة من راسي وأنا ما أخاف من أحد“.

زوج هند القحطاني الحقيقي

ارتبطت هند القحطاني في سن مبكرة عندما كانت لا تزال في الثامنة عشرة من عمرها ن فتزوجت عام 2002 ، واستمر هذا الزواج مدة لا تزيد عن 13 سنة ، وانفصلت عنه في عام 2015 ، بعد أن أنجبت أربعة أطفال ، وهم على الترتيب التالي (معاذ – ثم البنتان ، رؤى وربى – ثم معتز وهو ابنها الأخير)، و هوية زوج هند القحطاني الحقيقي ، حيث لم تقوم بالتحدث عنه بتاتاً ، أثناء حديثها في أحد الفيديوهات التي تبث على الهواء مباشرة عن أسباب طلاقها ، والتي ادعت من خلالها أن هناك العديد من الخلافات الشخصية التي نشبت بينها و بين وزوجها قبل الطلاق ، بالإضافة إلى أنه لم يعطها الاهتمام الذي تحتاجه ، فلم يفكر أبدًا في منحها هدية تلفتت انتباهها ، مشيرًة إلى أن زوجها لم يحبها ، وأنها كانت كذلك و تعرضت للكثير من الضغوط النفسية والفسيولوجية في الفترة الأخيرة من حياتها الزوجية مما دفعها للمطالبة  بطلاقها مرارًا وتكرارًا ، والذي حدث بعد 13 عامًا من زواجها منه.

سناب هند القحطاني

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن حساب سناب هند القحطاني ، حيث يرغب الكثير من الناس في متابعة يومياتها وما تنشره على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومعرفة آخر أخبار هند القحطاني ومنشوراتها عبر حسابها في سناب شات ، إما بالبحث عن اسم المستخدم التالي “newstarter4″، أو من خلال زيارته والاطلاع على محتواه مباشرةً “من هنا“.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن حقيقة وفاة الناشطة السعودية هند القحطاني بحادث سير مروري، كما تناولنا جانب من سيرتها الذاتية و هوية زوجها و حسابها على تطبيق سناب شات