وفاة دنيا بطمة ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر “مقالنا اليوم عن الفنانة المغربية دنيا بطمة التي بدأت شهرتها منذ برنامج أرب ايدول” وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

وفاة دنيا بطمة

اتخذ المنتج البحريني محمد الترك قرارا بالتوقف عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والامتناع عن إثارة الجدل بشأن حياته الشخصية بعد الضجة التي أحاطت بمحاولاته للتصالح مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

جاء قرار المغادرة بعد ظهور مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحاول الدخول في حفل أقامته زوجته في الدار البيضاء وهو يحمل باقة من الورود للتصالح معها ؛ لكن الحارس في الحدث أوقفه ، الأمر الذي اعتقد كثير من المراقبين أنه سلوك محرج بالنسبة له.

سبب وفاة دنيا بطمة

ورد الترك على ذلك بنشره تسجيلا صوتيا على حسابه الشخصي على “” شكرا لكل الشعب المغربي ، وتحية خاصة لكل المقربين مني “، كتب على سناب شات.

إذا أخطأت ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، يرجى العفو ” والله الوكيل وأنا أوصي الله الخير في ما اختاره الله ، وأدركت أن ترك وسائل التواصل الاجتماعي للأبد ، أو على الأقل لفترة طويلة جدًا ، هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله.

اللافت أن الترك حاول حل الخلاف بينه وبين دنيا بطمة قبل أيام قليلة برسالة ، لكنه خرج فيما بعد ليؤكد أن الانفصال قد حدث.

زوج دنيا بطمة

وزعم أن زواجه من دنيا بطمة الذي دام عشر سنوات جعلهما يتغلبان على العديد من التحديات والقضايا .

وأشار إلى أن انفصال الزوجين هذه المرة نتج عن شائعات أدلى بها أصدقاء مقربون.

تقدمت الفنانة المغربية بطلب الطلاق فور علمها بخيانته لها ، بحسب المنتج البحريني ، الذي دحض أيضًا الشائعة التي انتشرت بعد أنباء انفصالهما.

تضامن دنيا بطمة مع عائلة ريان

أعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن تضامنها مع عائلة ريان ، وهي طفلة مغربية تم إنقاذها من بئر بعد أن حوصرت هناك لمدة خمسة أيام كما صليت من أجل سلامة ريان.

وفي رسالة على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، شاركت بطمة متابعيها: “أنا وأهلي صغير وكبير ، مررت بخمسة أيام مروعة ، رحمة الله يارب الحمد.

“قررت المساعدة بمبلغ مالي باسم نفسي وعائلتي والمغاربة هذه وظيفتي كمغربي أن أقدم حتى الابتسامة لعائلة نجل كل المغاربة ريان.نسأل الله أن يتقبله منا ومنك وجعله في ميزان حسناتك “.

  • وكتبت في التعليق المصاحب “أتمنى أن يساهم معنا كل ثري في هذه الحملة التضامنية ، ولو قليلًا ، من أجل عائلة ابننا ريان ، من فضلك وليس أمرًا”.
  • وأضافت “نسأل الله تعالى أن يتقبلنا جميعاً وأن يجعله في ميزان حسناتكم”.
  • تفاعل العديد من أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي مع منشور دنيا بطمة ، ونالت مبادرتها الإنسانية الصادقة إعجاب الآلاف من معجبيها الذين أشادوا بعملها. ومع ذلك ، لم تسلم من التعليقات والانتقادات ، حيث يعتقد البعض أنها لا تحتاج إلى الإعلان علنًا عن مساعدتها لأسرة الطفلة واتهامها بالتفاخر.

وفاة دنيا بطمة ,الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع “مقالنا اليوم عن الفنانة المغربية دنيا بطمة التي بدأت شهرتها منذ برنامج أرب ايدول” .