حقيقة وفاة حمادي الجبالي بعد خضوعه لعملية في القلب، انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة حماد الجبالي رئيس حكومة دولة تونس سابقاً ،وهناك العديد من الأخبار التي تتكلم عن موته بعد إجرائه وخضوعه لعملية في القلب ، فما صحة هذه الأخبار المتداولة، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على حقيقة وفاة حماد الجبالي رئيس حكومة تونس سابقاً.

من هو حمادي الجبالي

حمادي الجبالي ولد في مدينة سوسة المتواجدة في تونس عام 1949، الجبالي التحق في كلية الهندسة في احدى جامعات تونس وبعدها انتقل منها إلى جامعة باريس، وأصبح هناك مهندسا في الطاقة الشمسية، حصّل الجبالي أيضاً على شهادة الهندسة الميكانيكية من جامعات تونس، وبعد ذلك حصل على ماجستير في الطاقة الضوئية من باريس، قام في تونس بتأسيس شركة مختصة في الطاقة الشمسية والطاقة الريحية، كما أن الجبالي التحق بالعديد من مؤسسات حركة النهضة التونسية وعلى وجه الخصوص في المؤتمر ومجلس الشورى منذ الثمانينات.

حقيقة وفاة حمادي الجبالي بعد خضوعه لعملية في القلب

في الساعات القليلة الماضية انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول وفاة رئيس تونس حمادي الجبالي، وقام بعض الأشخاص بالتغريد عبر التويتر وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات حول وفاة حماد الجبالي رئيس تونس سابقاً وفيما تم نشره عن وفاة حماد الجبالي ما يلي/

نشر أحد المغردين: شكون عنده خبر على صحة سي حمادي الجبالي بعد العملية اليوم فما اخبار غير سارة تدور”.

ونشر آخر: “من مصدر موثوق.. نؤكد لكم إلي خبر وفاة حمادي الجبالي لا أساس له من الصحّة.. عزرائيل يحبو يتحاسب فالدنيا قبل الأخرة “.

وحول حقيقة وفاة حمادي الجبالي بعد خضوعه لعملية في القلب، رئيس حكومة تونس السابق الخبر الذي انتشر أمس ، فلم يتم التصريح من قبل أي جهات رسمية عن حقيقة  أنباء وفاة حمادي الجبالي، فحتى الآن تعتبر هذه الأخبار المتداولة مجرد إشاعات فقط، إلا أن يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل أقاربه أو معارفه.

وفي نهاية ها المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على حقيقة وفاة حمادي الجبالي بعد خضوعه لعملية في القلب.