حقيقة وسبب تأجيل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي ,وكانت لجنة مسابقات الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت بالفعل تأجيل مباراة النصر والطي المقررة مساء اليوم الخميس.

حقيقة وسبب تأجيل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

في إطار الجولة الثانية عشرة من دوري روشان السعودي ، كان من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والطي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم على ملعب مرسول بارك بالرياض.

وستؤجل مباراة النصر والطي لمدة 24 ساعة فقط ، بحسب لجنة المسابقات ، على أن تقام الآن في تمام السادسة مساء يوم الجمعة.

وتابعت “هذا بناء على خطاب رئيس مجلس إدارة شركة الوسيل السعودية” ، الذي حكم بأن ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود لم يتمكن من استضافة الاجتماع بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت تسبب في أعطال كهربائية في إنارة الملعب والبوابات “.

وجاء في بيان لجنة المسابقات “بناء على التقييم الهندسي وحرصا على سلامة اللاعبين والجمهور ، تم تأجيل المباراة”.

سبب تأجيل مباراة النصر والطائي

ويحتل الفريق الأول لنادي النصر حاليا صدارة جدول ترتيب دوري روشان السعودي برصيد 26 نقطة مع اقتراب المباراة المقبلة ، فيما يحتل الطائي المركز السابع برصيد 18 نقطة.

كما نشرت العديد من وسائل الإعلام الرياضية السعودية خبر تأجيل مباراة النصر والطي لمدة 24 ساعة في دوري روشن للمحترفين السعودي ، أوضحت عدة وكالات أنباء رياضية سعودية سبب تأجيل مباراة النصر مقابل الطائي في الدوري السعودي.

تم تأجيل مباراة الليلة بين النصر والطي ، ويشعر عشاق الكرة السعودية بالفضول لمعرفة السبب.

أفادت صحيفة “الرياضية” اليومية أن النصر ضد المباراة الطائي يوم الخميس على ملعب مرسول بارك كان من المنتظر تأجيله لمدة 24 ساعة.

وجاء التأجيل نتيجة مشاكل كهربائية في البوابات والإنارة بسبب المطر ، بحسب المنشور.

  • ويثير تأجيل المباراة تفاؤل جماهير نادي النصر بأن كريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالي الذي انضم مؤخرا إلى أول ناد لكرة القدم سيظهر أمام الطائي.
  • بالإضافة إلى ذلك ، من الواضح أن رونالدو سيلعب في المباراة إذا نجح نادي النصر في إزالة اسم أحد نجومه الأجانب قبل أن يلعب مع الطائي دون أن يتكبد أي عقوبات.
  • بعد يوم واحد من مغادرة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد ، منحه اتحاد كرة القدم “الإيقاف” لمباراتين لمهاجمته أحد مشجعي إيفرتون.

هل سيلعب النصر اليوم ؟

بالإضافة إلى ذلك ، يستضيف النصر يوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً ، الفريق الكروي الأول لنادي الطائي في الجولة الثانية عشرة من بطولة روشان للدوري السعودي للمحترفين 2023-2023.

برصيد 26 نقطة ، يحتل النصر المركز الأول في تصنيفات دوري الروشان السعودي بفارق نقطة واحدة عن الفريق الأول لكرة القدم لنادي الشباب “الوصيف”.

ستقام مباراة النصر والطائي ضمن منافسات دوري الروشان السعودي ، اليوم الخميس ، بحسب الدوري السعودي للمحترفين.

تأجلت مباراة النصر والطي ، التي كان من المقرر إقامتها اليوم في السادسة مساء ، بحسب بيان صادر عن رابطة المحترفين السعودية عبر موقعها الرسمي.

حقيقة وسبب تأجيل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي ,وجاء في الإعلان أن مباراة النصر والطائي ستقام الآن غدا 6 يناير بالتزامن في تمام الساعة السادسة مساءا ، على أن يتم تأجيلها لمدة 24 ساعة.