حقيقة نورا الزهراني التي عرضت الزواج على سمول كابتشينو ، يتساءل الكثير من الناس والمتابعين للناشط والمشهور على تطبيق السناب شات كابتشينو في التعرف على نورا الزهراني وهي الفتاه التي عرضت عليها الزواج مقابل مليون ريال سعودي وقد انتشر هذا المقطع بشكل كبير جدا في مختلف انحاء دول الخليج العربي والسعوديه في التعرف على نوره الزهراني بعد ان قامت بطلب عرض الزواج من سعد العنزي.

من هي نورا الزهراني ويكيبيديا

تعتبر نورا الزهراني احد مشاهير السوشيال ميديا الذي انتشر اسمها بشكل كبير جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان طلبت الزواج من كابتشينو سعد العنزي وهو احد مشاهير السناب شات وتتقدم له بعرض زواج مقابل مليون ريال سعودي واكدت انها تدعي بانها تحمل الجنسيه السعوديه وانها تريد ان تتقرب منك كابتشينو الصغير من اجل الزواج منه.

حقيقة الفتاة التي طلبت الزواج من كابتشينو الصغير

تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ومقطع على التيك توك وهو يظهر فتاه واسمها نوره الزهراني وهي تطلب الزواج من السعودي الشهير كابتشينو الصغير والذي عرضت عليه الزواج مقابل مبلغ كبير وهو مليون ريال زاعمه بانها سعوديه وتحمل الجنسيه السعوديه وقد انتشر فيديو اخر لها وهي تحاول ان تتقرب من شخص اخر اجنبي وتتحدث معه باللهجه المغربيه وليست اللهجة السعودية.

ما هو تعليق نافيكو على الفيديو

نشر نايفكو الفيديو المتداول على الانترنت وعلى تطبيق تيك توك الفتاه التي عرضت الزواج مقابل مليون دولار وقد علق قائلا ان هذه البنت التي ظهرت مع الشاب السعودي في البث المباشر انها تدعي بانها تحمل الجنسية السعودية وهي محتله من المغرب واسمها فاطمه واضاف قائلا بانها تهدف الى النصب والاحتيال هي وامها وتخضع الاثرياء لاصطياد ضحيه و الاحتيال عليهم.

من هو سعد العنزي كابتشينو

يعتبر سعد العنزي احد مشاهير السوشيال ميديا وهو من الشخصيات البارزة والمهمة على تطبيق تيك توك وسناب شات يحمل الجنسية السعودية وناشط اجتماعي على عددا من مواقع التواصل الاجتماعي يبلغ من العمر 41 سنه ويقيم في مدينه الرياض منذ عام 1980 يتابعه الالاف من المتابعين من حول العالم ويوجد له حساب تكتك وحساب انستغرام يقوم بمشاركه كافه اعماله وفيديوهات على منصاته المختلفة.

تيك توك سماول كابتشينو

يبحث الكثير من المتابعين والمحبين للكابتشينو الصغير في التعرف على حساباته عبر السوشيال ميديا حيث ان لديه حساب انستغرام وحساب توك توك ويتبعه الالاف من المتابعين من دول الخليج العربي وغيرها ويقوم بمشاركه صوره ومقاطع فيديو المختلفة له ويتفاعلوا معه الجمهور بصوره كبيره جدا .

  • يمكنكم متابعة حساب تيك توك كابتشينو الصغير من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل المهمة حول الفتاه التي ظهرت على بث مباشر في التيك توك مع كابتشينو الصغير وعرضت عليه الزواج مقابل مبلغ مالي وتبين بانها نوره الزهراني وهي محتالة وليست من السعودية وتعرفنا على بعض التفاصيل المهمه حول كابتشينو الصغير وحساباته عبر السوشيال ميديا.