حقيقة نبوءة بسام جرار , يشتهر الشيخ بسام جرار بالكثير من تنبأته للمستقبل والفترة الحالية حيث يريد الكثير من المواطنون في البلاد العربية من التحقق من صحة كلامه وهل يتحدث على أساس من العلم أم لا , في هذا المقال سنوضح التفاصيل اللازمة بخصوص هذا الموضوع .

حقيقة نبوءة بسام جرار

مرت 29 عاماً منذ أن تنبأ الشيخ بسام جرار لأول مرة بنهاية إسرائيل في عام 2023 في كتاب أثار جدلاً حاداً وانتشر على نطاق واسع في المجتمعات الفلسطينية والإسلامية لا تزال هناك أشهر حتى ذلك اليوم .

وهي مبنية على نطاق واسع وتستند كلياً إلى ما يشير إليه جرار بـ “الإعجاز العددي في القرآن” ، ويزداد الجدل حولها مع كل صراع عسكري مع “إسرائيل” ولا سيما الصراع الأخير المعروف في فلسطين باسم ” سيف القدس “وفي إسرائيل كـ” حامي الأسوار ” .

وبحسب جرار ، فإن أهم الأحداث التي من شأنها حل الدولة ستقع في الأشهر الثلاثة من عام 2023 .

حديث بسام جرار

يؤكد بسام جرار أنه غير معني من عدم تحقق النبوءة في مقابلة قائلاً “إمكانية تحقيقها أكثر من 90٪” وبحسب جرار فإن “أهم الأحداث” التي من شأنها “حل الدولة” ستقع في الأشهر الثلاثة من عام 2023 .

  • يزعم جرار أن “نبوءة زوال إسرائيل عام 2023” مستوحاة من محاضرة حضرها محمد أحمد الراشد ، عضو بارز في جماعة الإخوان المسلمين في العراق ، ادعى فيها أن امرأة يهودية مسنة أخبرته الأم يوم قيام “إسرائيل” أن هذه الدولة لن تستمر أكثر من 76 عاما .
  • ألهمت هذه الحادثة جرار للتحقيق في احتمالية صحة هذه النظرية ، مما أدى إلى إعلان نبوته في مرج الزهور بجنوب لبنان ، حيث سبق لسلطات الاحتلال الإسرائيلي طرده مع أعضاء وشخصيات من حماس والجهاد الإسلامي قبل أن ينشر كتابه فيما بعد. 2023: نهاية إسرائيل: نبوءة؟
  • تبدأ بداية سورة الإسراء ، السورة السابعة عشر من القرآن الكريم ، بمناقشة رحلة النبي محمد إلى المسجد الأقصى ، وتنتهي بنهاية الآية السابعة ، التي تعلن في تفسير جرار زوال دولة إسرائيل ويستند إلى حسابات عددية تتعلق بقصة بني إسرائيل أفسدوا مرتين على الأرض .
  • ويدعي جرار في حديثه أن أحدث أعماله في آيات وسور مترابطة كان آخرها 4 محاضرات صدرت في شهر رمضان / 2023 تغطي اهتمامات جديدة في هذا السياق يدعي أن عمله الجديد لا يقتصر على سورة الإسراء.

نختتم هذه المقالة إلى هنا حيث وضحنا من خلالها ما هي نبوءة بسام جرار وما هو تصريحات بسام جرار بهذه الخصوص , أتى هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها .