حقيقة فيديو الفتاة التي قطعت رأسها بالكامل ؟، في الفترة الأخيرة ضجت منصات التواصل الاجتماعي فيديو تم تداوله من قبل رواد التواصل الاجتماعي في كافة أرجاء الوطن العربي ، كما و لا ينصح احد بالقيام بمشاهدته، حيث قامت مجموعة من العصابات القاتلة من اعدام فتاة على البث المباشر والقيام بذبحها ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم حقيقة فيديو الفتاة التي قطعت رأسها بالكامل ؟.

حقيقة فيديو الفتاة التي قطعت رأسها بالكامل ؟

تم تداول مقطع فيديو من قبل رواد التواصل الاجتماعي عبر منصات السوشال ميديا ، حيث يظهر في هذا الفيديو تعرض الفتاة إلى القتل من قبل عصابة قامت بأخذ المال منهم، كما و طلبوا منها عودته لهم لكنها رفضت بسبب أنها لا تمتلكه في الفترة الحالية ، و بسبب ذلك استدعاهم الذهاب إلى بيتها والقيام بذبحها وسرقتها بالشكل الكامل، حيث انتشر فيديو الذبح على كافة منصات السوشيال ميديا ولاقى الكثير من الرواج.

البنت الفلبينية اللي قطعوا رأسها

و هي فتاة من الجنسية الفليبينية ، تبلغ من العمر حوالي أربعة عشر عاماً ،حيث تدعى روتش، تقيم في كولومبيا ، تعرض إلى مهاجمة من قبل عصابة أدى ذلك إلى قتلها ، و الجدير بالذكر أنها كانت تقوم بالبث المباشر، كما و تمكن المجرمين من ذبحها من ثم لاذوا بالفرار من موقع الجريمة، كما و يوجد في كولومبيا العديد من المافيات التي تقوم بتلك المهمة من أجل المال.

فيديو البنت اللي قلبت التيك توك

يبحث الكثير من الأشخاص عن الفيديو الذي أثار الكثير من الضجة في العالم ، و هو الفيديو الذي يظهر ذبح عصابة في كولومبيا لفتة و ذلك في بث مباشر ، حيث يمكنكم مشاهدة الفيديو من خلال الضغط عبر الرابط التالي ” من هنا “.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حقيقة فيديو الفتاة التي قطعت رأسها بالكامل ؟ في الفترة الأخيرة ضجت منصات التواصل الاجتماعي فيديو تم تداوله من قبل رواد التواصل الاجتماعي في كافة أرجاء الوطن العربي ، كما و لا ينصح احد بالقيام بمشاهدته ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.