نقدم لكم في موقع الجنينة حقيقة القبض على ريما وما هو سبب , نظرًا لأن ريما تحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخلعت حجابها مؤخرًا ، فقد انتقدها العديد من متابعيها ، مما دفع ريما للخروج والرد بأنها تريدهم احترام رأيها , وهذا من الأمور التي لفتت انتباه شريحة كبيرة من أتباع ريما في مختلف البلدان في جميع أنحاء الوطن العربي.

من هي فتاة التيك توك ريما

ريما رهونجى  أحد مستخدمي Tik Tok المشهورين , هي واحدة من الناشطين في النظام الأساسي ولديها قاعدة معجبين كبيرة , هي في الأصل من سوريا , ولدت في 24 آذار (مارس) 1996 ، وأقمت في الدولة السورية هناك حتى عام 2012 ، عندما انتقلت إلى الخارج مع عائلتها , أثار خلعها للحجاب مؤخرا ضجة في أوساط الجمهور ومتابعيها ، بين ناقد ومعجبة لها , انطلقت في ساحة التواصل الاجتماعي وشاركت صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

القبض على ريما فتاة التيك توك الشهيرة

ترددت أنباء على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتقال ريما ، مغنية تيك توك السورية ، الأمر الذي دفع جميع عشاق ريما إلى معرفة الحقيقة, وفقًا للنشطاء فإن الشخص الذي تم اعتقاله كان يحاول تصوير نفسه على أنه شخصية ريما , وعملت الأجهزة الأمنية على القبض عليه , هذا الشاب أطلق عليه اسم ريما الطائف وكان معروفًا على منصات التواصل الاجتماعي , ذكرت بعض المواقع أن الشخص الذي تم القبض عليه يحمل اسم فالح .

سبب اعتقال ريما الشهيرة على التيك توك

من بين النشطاء الذين اكتسبوا شهرة كبيرة وشعبية كبيرة بين المتابعين في العالم العربي ، الفنانة ريما إحدى مشاهير تيك توك السورية التي تطلق الآن على الجمهورية المصرية وطنها اكتسبت ريما سمعة سيئة في العالم العربي لتقليدها لعدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة البارزة , ونشرت صاحبة الحساب ريما الطائف التي تعرضت للتشهير قبل القبض عليها صورا ومقاطع فيديو لنفسها مرتديا زي فتاة تحت اسم ريما الطائف.

من هو الملقب بريما الطائف

يطلق عليه اسك فالح ومع ذلك ربما كان لديه ميول غير طبيعية أدت إلى انتحال هوية أنثوية , ربما يكون قد فعل هذا الفعل بقصد الاحتيال على أقرانه الذكور , لا يمكن استبعاد احتمال أنه لجأ إلى ريما من أجل الشهرة والبحث عن علاقة غرامية واهتمام ، لكن مع كل الاحترام الواجب ، لم يتم الكشف عن الأسباب الرئيسية التي دفعته إلى انتحال شخصية امرأة. وهو مشهور بذلك في منطقة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

 

في نهاية مقالنا الذي كان بعنوان حقيقة القبض على ريما وما هو سبب , وتحدثنا عن كل التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر , ودائما عبر موقعنا نسعى أن نوافيكم بكامل الاخبار الحصرية والعاجلة .