حقيقة السجن 3 سنوات لخروف بتهمة القتل ، في قضية فريدة من نوعها وغريبة، حيث في جنوب دولة السودان تم الحُكم على خروف بالسجن لفترة ثلاث اعوام بعد إدانته بقتل امرأة وفق ما صدر عن وسائل الاعلام ، فما حقيقة هذا الخبر المتداول والمنتشر ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى حقيقة السجن 3 سنوات لخروف بتهمة القتل .

حقيقة السجن 3 سنوات لخروف بتهمة القتل

وسائل إعلام تحدث عن أنه في جنوب دولة السودان تم الحكم على خروف بالسجن لفترة ثلاث أعوام بعد أن قام الخروف بقتل امرأة تبلغ من العمر خمسة واربعين عاما، حيث هذا الخبر هو خبر صحيح .
والخروف قد تم وضعه رهن الحجز في جنوب دولة السودان عند مركز الشرطة في وقت لاحق من هذا الشهر، بعد أن هاجم السيدة أديو تشابينج التي تبلغ من العمر خمسة واربعين عامًا.
و الخروف كان قد قام بضرب السيدة تشابينغ بشكل مستمر ومتكرر ، مما تسبب في كسر ضلوعها، والمجني عليها توفت على الفور ومباشرة متأثرة بجراحها.
في ذلك الوقت ، الشرطة ابلغت أن الحادثة وقعت في مكان يدعى أكويل يول في رومبيك إيست، وتم احتجاز والقبض على الخروف في مركز الشرطة.
وفي حديثه إلى الإعلام، الرائد إيليا مابور قام بايضاح ، أن “المالك بريء وأن الخروف هو من ارتكب الجريمة، لذا فإنه يستحق أن يتم القبض عليه، قبل إحالة القضية لاحقًا إلى المحكمة العرفية حيث يمكن حل القضية بصورة ودية”.
وفي وقت سابق ، مصادر أمنية أفادت أن الخروف سوف يقضي الثلاث اعوام القادمة و المقبلة في معسكر احتجاز في ولابة البحيرات السودانية في مقر مقاطعة أدويل، حيث المحكمة المحلية قضت بأن مالكه سوف يتعين عليه تسليم خمس بقرات إلى إسرة الضحية أيضا.

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر ما هي حقيقة السجن 3 سنوات لخروف بتهمة القتل ، حيث انه خبر صحيح حسب ما صدر من وسائل الاعلام المختلفة.