حساب مرام البلوشي انستقرام , نقدم لكم عبر موقع الجنينة الخبر التالي الذي يتحدث عن الموضوع التالي ألا وهو الكشف عن حساب الفنانة الكويتية مرام البلوشي عبر موقع انستقرام .

حساب مرام البلوشي انستقرام

تعد مرام البلوشي الفنانة الأشهر في دولة الكويت وتمتلك أيضاً شهرة واسعة في كافة أرجاء الوطن العربي ولديها العديد من الأعمال الفنية المميزة وفي عام 2019 تعرضت لأزمة قلبية حادة ومن مسلسلاتها المميزة هي قابل للكسر , المحتالة , ذكريات لا تموت ومن أبرز مسرحياتها هي الحاسة السادسة ومن أشهر أغانيها هي مغرورة , دلع بنات , توعدني .

حساب الفنانة مرام هو (marambloushi)

حقيقية وفاة الفنانة مرام البلوشي

أشارت مي البلوشي اخت الفنانة الكويتية مرام البلوشي في إحدى تصريحاتها للصحف الكويتية أن مرض شقيقتها جاء أثناء  أداءها لشخصيتها في المسلسل الدرامي ملاك الرحمة والذي من خلاله تعرضت الفنانة مرام البلوشي للإرهاق الشديد الذي تسبب في مشكلة صحية نقلت على اثرها الى المستشفى وأضافت الفنانة مي البلوشي ان بعد نقل شقيقتها الى  المستشفى الأميري خضعت لسلسلة من الفحوصات الطبية الذي تبين خلالها وجود جلطة في قلبها وقام الأطباء بحقنها بالسوائل لتوازن الإنزيمات.

في الوقت الذي ترددت فيه بعض الشائعات عن اختفاء الفنانة الكويتية مرام البلوشي دون إثبات كانت مرام البلوشي ترقد في سرير العناية المركزة في المستشفى الأميري في الكويت حيث يراقب فريق طبي متخصص حالتها الحالة.

السيرة الذاتية مرام البلوشي

تعتبر الشهيرة مرام البلوشي من أكثر المغنيين في دولة الكويت انتشاراً ووصولاً لقلوب الناس بسهولة نظراً لأسلوبها المميز في الغناء وأيضاً في التمثيل الولادة في عام 1979 في الكويت , تتمتع بصوت عذب وجميل في الغناء، الفنانة مرام البلوشي الكويتية من مواليد الثاني من فبراير عام 1979م، من عائلة كويتية شهيرة على مستوى الكويت، ولدت في عائلة فنية كبيرة فوالدها كان عازف على العود مشهور في دولة الكويت، واخواتها مي وهند البلوشي ساهموا في دخول مرام البلوشي إلى عالم الغناء والتمثيل .

  • بدأت مشوارها الفني في 1997 .
  • هي مغنية وممثلة كويتية .
  • الحالة الاجتماعية : متزوجة .
  • زوجها هو حسين الصالح .
  • أولادها , لديها ثلاثة أبناء وهم جنان وجمانا وعلي .

يريد الجمهور المحب للفنانة الكويتية التعرف على هوية زوجها وهو حسين الصالح وهو مخرج ولديه جنسية كويتية , هو واحد من قادة الحركة الفنية في مجال الإخراج والمسرح , استاذه هو الراحل زكي طليمان .

وإلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي كان بعنوان حساب الممثلة الكويتية مرام البلوشي عبر تطبيق انستقرام والذي وضحنا فيه الكثير من الامور عن المحبوب مرام البلوشي التي تناقل لها الكثير من الاخبار في مواقع البحث خلال الفترة الماضية .