يبحث الكثير من الأشخاص عن حرف ه بالإنجليزي وتعد الحروف الأبجدية سواء العربية منها أو الإنجليزية من أهم الأمور التي يتم تعليمها للطلاب مُنذ الصغر في المدارس، وذلك حتى يتسنى لهم المقدرة الحقيقية على تعلم قراءة وكتابة كافة الكلمات والجمل التي تصادفهم في الحياة اليومية لمعرفة المزيد تابعوا معنا .

حرف ه بالإنجليزي

حرف الهاء هو من أكثر الحروف الهجائية التي يتم استخدامها سواء في اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، حيث أنه يدخل حقًا في تركيب عدد كبير من الكلمات التي يستخدمها الأفراد بشكل متكرر في الحياة اليومية، وبالنظر للتعرف على ماهية حرف الهاء في اللغة الإنجليزية، فسنجد بأنه يمثل الحرف “H”، ومن الجدير بالذكر هنا بأن هذا الحرف يأتي في أوائل الحروف الإنجليزية، وذلك يأتي على العكس تمامًا من وضعه وترتيبه في اللغة العربية حيث أنه يأتي في نهاية الهجائية العربية.

حرف الهاء بالإنجليزي

سمول

تتميز الحروف في اللغة الإنجليزية بتواجد صيغتين أساسيتين للكتابة وهما صيغة الكابيتال وصيغة السمول،  فلقد حان الوقت الآن لاستعراض صيغة الكتابة السمول الخاصة بهذا الحرف حيث تُكتب كالآتي “h”.

كابيتال

كما سبق وأطلعنا على الصيغة الصحيحة لكتابة حرف الهاء بالإنجليزي وهي “H” وتكتب بطريقة كابيتال .

كلمات انجليزي تبدأ بحرف H

باقة متنوعة من أشهر الكلمات الإنجليزية البادئة بحرف H ، ندرجها لكم خلال هذه السطور القليلة القادمة بمعانيها المترجمة الصحيحة:

  • Hammer: مطرقة أو شاكوش.
  • Home: بيت أو منزل.
  • Harvest: الحصاد.
  • Heart: قلب.
  • Hot: ساخن أو حار.
  • Hospital: مستشفى.
  • Headache: صداع أو ألم شديد بالرأس.
  • Hair: شعر.
  • Hotel: فندق.
  • Honest: أمين أو مخلص.

كيف أتعلم اللغة الإنجليزية

1- ابدأ بتعلم الكلمات المئة الأكثر شهرة .

كوّن من هذه الكلمات جملاً بسيطة مرارًا وتكرارًا. في هذه المرحلة، أنت لست بحاجة لإتقان جميع قواعد اللغة التي تتعلّمها، احرص على تعلّم القواعد التي تمكّنك من تكوين جمل بسيطة مستخدمًا الكلمات التي تعلمتها. تذكّر دائمًا، أن تكوّن جملاً بسيطة وصحيحة أفضل بكثير من تكوين جمل معقّدة وخاطئة.

2- اجعل القاموس صديقك المقرب.

يمكنك تنزيل أيّ قاموس إلكتروني على هاتفك المحمول

3- استخدم الكلمات الجديدة التي تتعلّمها عدة مرات.

تكرار كلمة معيّنة لعدّة مرّات خلال دقيقة واحدة من تعلّمها أو خلال ساعة أو يوم من تعلّمها يسهم بشكل كبير في ترسيخها في عقلك.

5- تدرب على المحادثات في عقلك.

6- احرص على التسجيل في أحد برامج التبادل الثقافي.

7- اجعل عملية التعلم ممتعة.

8- وأخيرا، تقبل نفسك وأخطاءك لا عيب أبدًا في أن تخطئ أو تتفوّه ببعض الجمل الغريبة، وهذا سيحدث كثيرًا في بداية الأمر، تقبّل أخطاءك واضحك عليها بدلاً من جعلها عقبة تحول بينك وبين الاستمرار في طريق التعلّم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا التي كانت بعنوان حرف ه بالإنجليزي ، وذلك يأتي بالإضافة إلى الاطلاع على باقة من أبرز الكلمات بهذا الحرف في اللغة الإنجليزية ويعض النصائح لتعلم اللغة.