رابط حذف حساب انستقرام نهائيا، عند حذف حساب الانستقرام نهائياً سيتم حذف ملف التعريف الخاص بك ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والتعليقات ، والإعجابات ، والمتابعين بشكل دائم، بدلاً من ذلك ، يمكنك حذف حسابك مؤقتاً إذا كان كل ما تريد فعله هو أخذ استراحة من الانستقرام، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نقدم لكم رابط حذف حساب انستقرام نهائيا.

رابط حذف حساب انستقرام نهائيا

عند حذف الانستقرام نهائياً ستقوم بإزالته بشكل كامل ، وفقدان كل المحتوى الخاص بك (الصور ومقاطع الفيديو والمتابعين)، هذه الطريقة هي الأفضل إذا كنت تريد التوقف عن استخدام انستقرام تماماً أو إذا كنت تريد بدء حساب جديد بمحتوى جديد.

طريقة حذف حساب انستقرام بشكل نهائي

من خلال ما يلي نقدم لكم خطوات حذف حساب انستقرام بشكل نهائي:

  1. الدخول للحساب

    يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك باستخدام متصفح ، وليس تطبيق الانستقرام المثبت على جهازك للقيام بذلك ، انتقل إلى https://instagram.com ، وأدخل معلومات حسابك ، وتخط الخطوة التالية إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل.

  2. الذهاب الى رابط الحذف
    بغد القيام بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر توجه الى الرابط التالي: I’d Like to delete my account (اريد حذف حساب انستقرام الخاص بي).
    ثم نختار السبب الذي تريد حذف حسابك في انسقرام من أجله بشكل نهائي.
  3. تاكيد عملية الحذف

بعد ذلك ، أدخل كلمة المرور الخاصة بك لتأكيد رغبتك في حذف حسابك، سيظهر تحذير لإعلامك بأنه سيتم حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو والتعليقات بشكل دائم دون فرصة لاسترداد كامل ، ولن تتمكن من تسجيل الدخول باستخدام نفس اسم المستخدم مرة أخرى.

4.حذف حساب انستقرام

بعد القيام بإدخال كلمة السر نختار عبارة Permanently deactivate my account للتأكد مرة أخرى بأنك تود حذف حسابك، بعد ذلك نختار موافق وسيتم حذف حساب انستقرام نهائياً.

تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت

يمكنك إخفاء الصفحة الشخصية وكل ما يرتبط بها من صورك وفيديوهاتك وكل ما تريده حتى تقوم بإعادة تنشيط حسابك مرة أخرى ، تعمل هذه الميزة على إيقاف الحساب مؤقتاً دون حذف محتوى الحساب أو فقدان المتابعين ، لذلك قد يكون الخيار الأفضل والأنسب لمن يريدون أخذ قسط من الراحة، لا يترتب على إيقاف الحساب لفترة وجيزة على وسائل التواصل الاجتماعي أي مشاكل من حيث فقدان المتابعين أو إزالته بالكامل من شبكة انستقرام.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، تعرفنا من خلاله على طريقة حذف الانستقرام بشكل نهائي مع توضيح الخطوات، كما ذكرنا طريقة تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت.