تسريبات عبدالله الصالح ، في الساعات الماضيه تصدر اسم عبدالله الصالح موقع التواصل الاجتماعي توتير ، والذي يعمل فيه عبدالله الصالح على اثارة الجدل والضجة بين الشعوب العربية وخصوصاً في الخليج العربي ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول تسريبات عبدالله الصالح .

ما هي تسريبات عبدالله الصالح

تصدر الناشط والصحفي الكويتي عبدالله الصالح محركات البحث في الساعات الماضية بشكل كبير بعد مهاجمته للحكومات الكويتية والاماراتية والسعودية ، حيث سرب تسجيلات خطيرة ضد النظام الكويتي وحكامه ويتم نشر التسريبات الخاصة به في موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي يلقى تفاعل كبير بين المتابعين والمغردين حيث تعتبر منصة تويتر الاكبر تداولاً في الخليج العربي .

ما هي تسريبات عبدالله الصالح بالكامل

وفي التغريدات او المقاطع الذي ينشرها الصحفي عبدالله الصالح من خلال مدوناته او مواقع التواصل الاجتماعي يعمل على مهجامة دولة الكويت والامراء فيها بشكل كبير ، ويوجد له الكثير من العلاقات داخل الحكومات العربية التي استطاع من خلالها الحصول على الكثير من المعلومات التي تثير الجدل في الوطن العربي .

من هو عبدالله الصالح – ويكيبيديا

عبد الله محمد الصالح مولاد صحفي وناشط كويتي يقيم حالياً في لندن ومقدم سياسي بعد ان منع من التواجد في الدول العربية ، وحكم عليه بالسجن 64 عاما في محكمة دولة في الكويت لانتقاده الحكومة الكويتية وقيادات السعودية. والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان.

السيرة الذاتية لعبدالله الصالح

ومن خلال السطور المقبلة سنضع لكم بعض المعلومات المهمة عن حياة الصحفي الكويتي عبدالله الصالح صاحب التسريبات المنتشره في الاونة الاخيرة :

  • ولد عبد الله محمد الصالح بتاريخ 1985 هو صحفي وناشط كويتي مقيم في لندن
  • هو مُقدم برنامج سياسي
  • حُكم عليه بالسجن لمدة 64 عامًا في محاكم دولة الكويت لانتقاده حكومات وقيادات الكويت والسعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان.
  • درس الصالح في مدرسة الكويت الإنجليزية من 1988 إلى 2001 ونال الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي IGCSE
  • حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتسويق من كلية إدارة الأعمال في جامعة الكويت من 2001 إلى 2005
  • حصل على درجة الماجستير في دراسات التنمية في جامعة لندن ساوث بانك من 2009 إلى 2010
  • حصل على الدكتوراه في التنمية الاقتصادية في جامعة لندن ساوث بانك من 2011 إلى 2015.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة التفاصيل حول خبر تويتر .. ما هي تسريبات عبدالله الصالح 2023 .