لا شك أن منصة تويتر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، حيث تضم ملايين المستخدمين، ولكن على الرغم من سمعتها، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم حساب داخل المنصة، والبعض قد يكون تضطر أحيانًا إلى استخدام تويتر للبحث عن تويتر و ستتعرف على تويتر بحث متقدم فيديو 2020 شرح.

منشور أو حساب وتجد أنك غير مسجل في النظام الأساسي. استغل الفرصة الخبر السار هو أن تويتر يقدم تقنية بحث متقدمة تمكن أي شخص، سواء كان مسجلاً على المنصة أم لا، من إجراء بحث. سنتعلم المزيد عن هذا في الأسطر التالية.

أهمية البحث المتقدم في تويتر

إذا كنت تبحث عن حساب معين أو تغريدة معينة، أو كنت مسوقًا إلكترونيًا، فإن عملية البحث في تويتر بدون حساب مسجل مفيدة، لذا تصفح تويتر عن طريق البحث المباشر للتعرف على التغريدات، على سبيل المثال، إذا كنت مسوقًا، فسيساعدك البحث المتقدم على تويتر في التعرف على التغريدات التغريدات من المنافسين وكذلك الجمهور المستهدف لمعرفة ما يشعرون به تجاه خدمة أو منتج معين.

  • تعد عملية البحث المتقدم على تويتر إحدى أهم الأدوات والتقنيات التي يستخدمها متخصصو التسويق الإلكتروني عند تنفيذ إستراتيجية تسويق ذات صلة بالعمل، حتى بدون حساب على موقع الويب.
  • باستخدام البحث المتقدم في تويتر ، يمكنك البحث عن أي تغريدة أو حساب تويتر بالضبط، لذلك ستجد نتائج البحث أمامك على الفور.
  • يعد تحديث وظيفة البحث المتقدم في تويتر أحد أهم التحديثات التي ستساعدك كثيرًا أثناء عملية البحث، خاصةً للمسوقين الذين يرغبون في إنجاح خطط التسويق لمتجرهم عبر الإنترنت على تويتر.

تويتر بحث متقدم فيديو 2020 شرح

من خلال تحديد فئة معينة، يمكنك الحصول على النتائج التي تريدها والوصول إلى المعلومات بدقة وسرعة من خلال البحث المتقدم، على عكس عمليات البحث التقليدية على تويتر التي تستغرق وقتًا أطول من عمليات البحث المتقدمة، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول إنشاء متجر . اكتشف آراء العملاء وآراء المالك على الإنترنت الأعمال والمزايا الخاصة بك. أيضًا، إذا كنت تريد البحث عن شخص معين على تويتر دون أن يكون لديك حساب، فيمكنك استخدام تقنية البحث المتقدم هذه. للقيام بذلك عليك اتباع الخطوات التالية حيث سنقوم بتوفير الصور اولا ثم نقوم ايضا بتزويدك بها عن طريق مقاطع الفيديو ليختاروا الطريقة الموضحة لك:

فيما يلي خطوات إجراء بحث متقدم موضحة بالصورة:

الخطوة 1:

أولاً، يجب عليك الانتقال إلى المتصفح الخاص بك ثم الوصول إلى صفحة البحث المتقدم في تويتر عن طريق إدخال العنوان التالي تويتر ابحث في شريط البحث بالمستعرض الخاص بك، أو يمكنك الوصول إلى صفحة البحث المتقدم مباشرة من هذا الرابط: بحث تويتر

الخطوة 2

بعد النقر على الرابط السابق، سيتم نقلك إلى صفحة بحث تويتر بدون حساب، أدخل الآن ما تريد البحث عنه في “خيارات البحث”.

على سبيل المثال، سنبحث باستخدام عبارة “أموال من الإنترنت”

الخطوة 3

ستظهر أمامنا نتائج بحث مختلفة، وستجد الصفحة التي تبحث عنها في نتائج البحث.

الخطوة 4

يمكنك الآن الانتقال إلى الصفحة التي تريدها دون متابعتها، ويمكنك اكتشاف وعرض المنشورات داخل تلك الصفحة، وعدد المستخدمين الذين يتابعون الصفحة، وأحدث المنشورات.

يمكنك معرفة كل المعلومات الخاصة بالصفحة، مع العلم أن صاحب الصفحة لن يعلم أنك دخلت صفحته الشخصية ولم تتابعها.

بهذه الطريقة البسيطة، يمكنك الاستفادة من تويتر والوصول إليه لاكتشاف حسابات المستخدمين الآخرين وتغريداتهم دون أن يكون لديك حساب هناك.

 

لقد لاحظت أن هذه الطريقة بسيطة للغاية وتتطلب منك فقط تصفح تويتر عن طريق كتابة اسم الصفحة أو اسم الصفحة في مربع بحث تويتر كما أوضحت ولقد تعرفت في هذا المقال على تويتر بحث متقدم فيديو 2020 شرح وبعد ذلك يمكنك تصفح الأخبار وكل الأشياء التي تريدها دون تسجيل موجود في الحالة من الحساب.