مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول توقيت صلاة العيد في الرياض وكل ما يتعلق به.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

طفحة صلاة العيد في الرياض!

ختلف توقيت صلاة العيد بمدينة الرياض 1444 عن توقيت صلاة عيد الفطر في معظم المناطق الشرقية والغربية للمملكة العربية السعودية. تسعى المملكة العربية السعودية إلى تجهيز وتجهيز مصليات مناطق المملكة لاستقبال جموع المسلمين القادمين للاحتفال بصلاة العيد السعيد في مساجد ومساجد المملكة.

مواقيت صلاة العيد بمدينة الرياض 1444!

توقيت صلاة العيد بالرياض!

1444 هو الساعة (05:32) صباحاً أي بعد شروق الشمس بخمسة عشر دقيقة حسب توقيت مدينة الرياض التي يشير تقويمها إلى موعد طلوع الشمس في اليوم الأول. من شهر شوال الساعة 5:32 م. 17) في الصباح ، أصدر الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ ، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية ، بيانا نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) جاء فيه ووجه جميع فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة بتجهيز وتجهيز كافة المساجد والمساجد والمصليات تمهيدا لاستقبال وفود المصلين القادمين لأداء صلاة العيد ، ودعا كوادر العمل والصيانة والإشراف إلى بذل المزيد من الجهد لتجهيز المصليات بطريقة تضمن راحة المصلين وتمكنهم من أداء صلاتهم بخشوع وطمأنينة ، بما يتماشى مع رسالة وزارة الشؤون الإسلامية وتطلعات القيادة الرشيدة للمملكة في الخدمة. والعناية ببيوت الله. .

وبخصوص توقيت صلاة العيد في المملكة العربية السعودية ، وجهت عائلة الشيخ ، الأئمة بالدخول لأداء صلاة عيد الفطر بعد ربع ساعة من شروق الشمس. بن عبد الله ومسجد الشيخ محمد بن إبراهيم ومصلى العيد على شارع الملك فيصل.
مصلى العيد بالرياض

قاعات صلاة عيد الفطر بالرياض هي:

مصلى العيد الكبير بشارع الملك فيصل.

مصلى العيد بحي منفوحة القديم.

مصلى العيد في حي الشفاء.

مصلى العيد بحي السويدي على طريق عائشة.

مصلى العيد بحي السويدي الغربي.

جامع الإمام تركي بن ​​عبد الله (الجامع الكبير).

مصلى العيد نهاية شارع الاحساء بحي الملز.

مسجد الملك عبد الله على طريق العروبة.

جامع الراجحي.

23 مصلى مفتوح في مختلف أحياء الرياض.

700 مسجد كبير في المساحات الخالية.

متى تنتهي صلاة العيد بالرياض!

جعل الله تعالى للمسلمين عيدان: عيد الفطر وعيد الأضحى ، وهذه الأعياد من المناسبات التي يجب أن يشعر فيها المسلم بالفرح والسعادة بصحبة أهله وأحبائهم. أما السؤال عن موعد انتهاء صلاة العيد بالرياض فالجواب:
اتفق العلماء على استمرار صلاة عيد الفطر إلى وقت الظهيرة ، أي قبل أذان الظهر.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول توقيت صلاة العيد في الرياض، وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.