توبيكات الحمدلله على سلامتك ياخوي، عبارات الحمد لله على السلامة، سوف نقدم لكم اجمل وأجدد العبارات والمعاني عن الحمد لله على السلامة للمريض أو الذي رجع من السفر لتهنئته بسلامته، ومن الروعة ان تحس الصديقة بالمحبة عندما ترسلين لها رسائل تهنئة الحمد لله على السلامة لأخي او صديقتي بالرجوع من السفر، فهي مليئة بالمشاعر الرائعة التي تسعد روح الصديق وتجعلها ممتنة لك، وتتنوع عبارات الحمد لله على السلامة، حيث ان المريض يحتاج للعبارات التي تزيد وترفع نفسية المريض، بحيث ان المريض يحتاج لكل كلمة جميلة من اجل الراحة النفسية له، لذلك سنقدم لكم كلمات تهنئة جميلة عن سلامة المريض، وقد يواجه الكثير منا عدم الثقة في كتابة كلمات الحمد لله على السلامة في البطاقات التي تبعث للمريض، لذلك يجب عليك التعبير عن مدى حبك للشخص المريض عبر إضافة بعض الكلمات للبطاقة.

توبيكات الحمدلله على سلامتك ياخوي

هذه العبارة تستخدم في العديد من المناسبات ما بين السلامة من مرض أو خطر أو حادث أو حتى العودة من سفر وغيرها العديد من الأمور التي تستعمل عبارات الحمد لله على السلامة قصيرة لاستضافة أو تهنئة الحمد لله على سلامتك ومن مر بها، وهنا نقدم لكم بعض العبارات وهي كالاتي:

  • الحمد لله على السلامة صديقي “الاسم” انت الحب ربي يحفظك.
  • الحمد لله على السلامة، الله يسعدك ويسرع لك بالشفاء ان شاء الله.
  • الحمد الله على سلامتك حبيبي الغالي “الاسم”، وربي يحفظك لأهلك وأخواتك ولكل اقاربك، الحمد لله على قضاءه وقدره وانك سليم اللهم لك الحمد والشكر.
  • الحمد لله على السلامة يا عزيزي، وإن شاء الله ترجع وانت مرتاح ومبسوط يا رب نورت “اسم البلاد” يا بعد حيي.
  • الف الحمد لله على السلامة يا اخي وحبيب الشعب لم تفقد الأمل في سلامتك ربي يحفظك لنا من اي شر ويديمك يا رأس المعزة.

كلمات الحمد لله على السلامة للمريض

هناك العديد من العبارات التهنئة المتنوعة التي يتم إهدائها إلى المريض فور شفائهم من عدة امراض، أو تعرضهم للدخول الى العمليات جراحية، والتي تستلزم جلوسهم في المستشفيات لمدة من الزمن، ومن افضل تلك العبارات الحمد لله على السلامة للمريض وهي كالاتي:

  • الحمد لله على السلامة، أسأل الله أن يبعد عنك كل بأس ومرض وتعب وغم.
  • حمد الله على السلامة يا اجمل من نور عيوني، ألف سلامة عليك يغالي، لقد تمنيت أن ما أصابك من مرض قد أصابني أنا، ولا يمسك الشر، أحمد الله ليل ونهار على أني اطمأنت عليك.
  • سلامتك ما تشوف شر يا حبيبي من كل الأمراض، والحمد لله واسال الله ان يجعلها مغفرة للذنوب.
  • ألف مليون سلامة عليك اخوي الغالي، وما أشعر به من حزن عليك، هو لأني لا أستطيع مشاهدتك وأنت بذلك الوضع، لقد تعودت عليك دائمًا أنك الصلب، الذي لا يتأثر بشيء، لذلك أنا أتمنى أن يتمم الله شفائك على خير، وأن يجعل كل ما مررت به من اذى وتعب في ميزان حسناتك يا رب يا كريم.
  • الحمد لله على خروجك من المشفى، فهذا اليوم هو يوم سعادتي، هو أروع سعادتي، لأن مرضك يا حبيبي، سبب لي الحزن الكبير، الله يشفيك ويبعد عنك كل ما هو اذى يا أغلى الغاليين.

عبارات الحمد لله على السلامة من السفر

الحمد لله على السلامة من السفر، وكما يوجد الكثير من العبارات الأخرى للتهنئة بسلامة رجوع المسافر، والتي تختص بعبارات حمد الله على السلامة للمسافر، والتي يمكن ارسالها للأشخاص عندما يرجعون من السفر، ومن بين تلك الكلمات الحمد لله على السلامة يا جاي من السفر وهي كالاتي:

  • الحمد لله على سلامة اجمل البشر بالرجوع  من السفر والحمد لله ما انعم علينا من نعم لا تعد ولا تحصى وأسأله أن يرزقنا الشكر والعافية.
  • حمد الله على السلامة يا من رجعت إلى الأوطان، فالجميع يستقبلونك في سعادة عارمة وسرور، فأنت الغالي والعزيز، لذلك ابعث لك تلك التهنئة وأتمنى أن أكون أنا أول من يقدمها لك.
  • الحمد لله على السلامة ولعله سفر خير وعافية وصحه وبركة.
  • الحمد لله على السلامة يا مسافر، وأهلًا فيك يا عزيز، أنا أعلم أن كل كلمات الترحيب بك، لا يمكنها أن تعبر لك عن سعادتي الكبيرة برجعتك إلينا من جديد، فلقد أشرقت الأنوار في بيتنا، فحمد الله على السلامة يا أغلى الغاليين.

وي ختام مقالنا هذا توبيكات الحمدلله على سلامتك ياخوي، ولقد ذكرنا اجمل واروع العبارات الحمد لله على السلامة للمريض والمسافر، نتمنى ان تنال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.