تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا، لقد ظهر لنا في محركات جوجل عمليات كبيرة من البحث بشأن المتداول امامكم ويريد الطلاب الاجابات عن الاسئلة التي يتم طرحا المنهجم في الوقت الحالي ، ومن خلال مقالنا اليوم سنوضح لكم الاجابة الصحيحة .

شرح سؤال : تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا

ويوجد الكثير من الرحلات الاستكشافية التي قام بها الكثير من الرحاله من اجل معرفة الدول الجديده ومعرفة مزاياها وان كانت مؤهله للعيش ، وفي السطور التالية سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول اجابة السؤال .

اجابة سؤال : تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا

والاجابة هي العبارة صحيحة

الرحالة الانجليزي جون كابوت

جون كابوت 1450 – 1499. كان مستكشفاً ورحالاً إيطالياً، قام بأول رحلة من إنجلترا إلى أمريكا الشمالية، تمكنت إنجلترا عام 1479 من وضع يدها على أراضي أمريكا الشمالية.

نذكرك أن الطلاب يبحثون حاليًا بشكل كبير في جوجل لإيجاد حلول ، وفي مقالاتنا ، نقدم لك دائمًا الإجابات والمعلومات التي يبحث عنها الباحثون حاليًا لتحسين الأكاديميين أو زيادة الدرجات في الفصل.

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على التفاصيل الشاملة من اجل الاجابة عن سؤال تمكن الرحالة الانجليزي جون كابوت في رحلته الاستكشافية من الوصول إلى فلوريدا وذالك من خلال موقعكم الاخباري المتميز الجنينة الاخباري .