تقييم ميسي اليوم في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا .. رجل مباراة البي اس جي اليوم | كم تقييم لاعبي باريس اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تقييم ميسي اليوم في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا .. رجل مباراة البي اس جي اليوم | كم تقييم لاعبي باريس اليوم

شهدت الجولة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا ، والتي بثها نجم كلاسيكو فرنسا على الهواء مباشرة مساء الأحد في بارك دي برينس.

مباراة باريس سان جيرمان ضد مرسيليا ، تبث على الهواء مباشرة ، تنطلق في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية ، فلسطين وقطر ولبنان والأردن والكويت ، بتسع إلى ربع بعد توقيت مصر والسودان ، الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات سلطنة عمان.

  • مع 26 نقطة بعد 8 انتصارات وتعادلين ، يتقدم باريس سان جيرمان ، وهو فريق مليء بالنجوم الدوليين ، بنقطة واحدة على لوريان في تصنيفات الدوري الفرنسي ويتطلع إلى تعزيز تقدمه.
  • يبحث أولمبيك مرسيليا ، الذي يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 23 نقطة بعد سبع انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة ، عن خسارة باريس سان جيرمان للموسم الكروي الحالي من أجل الارتقاء.

رجل مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

وكشفت قناة “بي إن سبورت” القطرية ، المذيعة الوحيدة لجميع مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم ، أن الناقد الرياضي حسن العيدروس سيغطي مباراة مرسيليا وباريس سان جيرمان.

بعد غيابه عن المباراة السابقة ضد بنفيكا في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا ، أُدرج النجم ليونيل ميسي في قائمة فريق باريس سان جيرمان المدرب كريستوف جالتير للمباراة ضد مرسيليا.

تقييم لاعبي باريس سان جيرمان اليوم

ستنقل مباراة باريس سان جيرمان ومرسيليا على الهواء مباشرة في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت السعودي ، مع تعليق قدمه الخبير الرياضي الشهير حسن العيدروس وسيحاول كلاسيكو Ligue 1 بين هذين الفريقين ، حيث سيحاول باريس سان جيرمان تأكيد أهليته للقيادة بينما سيحاول مرسيليا إيقاف المتصدر والانتقال من المركز الرابع إلى المركز الثاني على حساب لوريان بفارق الأهداف كن محط الأنظار هذا المساء يستضيف باريس سان جيرمان مرسيليا على ملعب بارك دي برينس في الجولة العاشرة الأولى من الدوري الفرنسي.

تقييم ميسي اليوم في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا .. رجل مباراة البي اس جي اليوم | كم تقييم لاعبي باريس اليوم ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .